facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لؤلؤة تحمل اسم "الله" معروضة للبيع


17-01-2020 06:14 PM

عمون - تعمل شركة "AMMAN Gems and Pearls"، في الهند، على طرح لؤلؤة نادرة وطبيعية، وجدت في الخليج، في مزاد علني، كانت تحمل اسم "الله" باللغة العربية.

وبدورها، أوضحت الشركة الهندية أنها لاحظت وجود اسم "الله" بعد استخراج اللؤلؤة من داخل المحار، إذ لم تظهر عليها أي نوع من أنواع التآكل، لتكون سليمة من حيث الجودة.

وضعت اللؤلؤة داخل قلادة تتألف من 5 لآلئ، بحيث لا تتصل اللؤلؤة الأساسية، التي تم العثور عليها في مياه الخليج العربي، مع أي معدن خارجي.

وتتكون القلادة من حوالي 65 جراماً من الذهب الأبيض، عيار 18 قيراط، وهي مرصعة بـ 424 ماسة من فئة 3.74 قيراط، إضافة إلى 5 ألماسات من فئة 0.41 قيراط.

ليس ذلك فحسب، وإنما تتميز القلادة بوجود قفل قابل للفك، إذ يستطيع المالك والصانع فقط فصل اللؤلؤة عن القلادة.

وصرّحت الشركة الهندية، قائلة: "تلقينا عرضاً قيمته 300 مليون دولار أمريكي، ولكننا ما زلنا نبحث عن عروض أفضل.. ففي حال سئلنا عن قيمة اللؤلؤة، نقول 300 مليون دولار، كون هذا العرض يحتل المرتبة الأولى في قائمتنا".

وكانت هذه اللؤلؤة قد اعتمدت من قبل عدد من مختبرات الأحجار الكريمة الوطنية والعالمية، منها مختبر البحرين لفحص اللؤلؤ والاحجار الكريمة، وزارة الصناعة والتجارة، في البحرين. بالإضافة إلى المؤسسة البحثية "GIA" في أمريكا، ومختبر "SSEF" في نيوزيلندا.(CNN)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :