facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إسقاط الثقة


ناديا مصطفى الصمادي
21-01-2020 12:36 PM

الثقة تغلق الصفقة إذا جاز التعبير. أعجبني قول "الناس يتعاملون مع أشخاص يعرفونهم ويعجبون ويثقون بهم". إنهم يحبون معرفة الشخص الذي يتعاملون معه كفء وحقيقي وصادق. فكر في الأشخاص في دائرة نفوذك ومعارفك . كيف يصبح الأشخاص جزءًا من دائرة نفوذك؟
العلاقات هي مفتاح نجاحك. أنت تجذب ما تطرحه إلى العالم. إسقاط الثقة يتطور مع مرور الوقت. جرب بعض هذه التقنيات في العرض التقديمي أو حدث التواصل التالي لمساعدتك على تطوير الثقة أو تصويرها.
الاتصال عن طريق العين. الحفاظ على التركيز والاتصال بالعين عند التحدث إلى آخر. والتواجد الكامل يجعل الشخص الآخر يشعر أن محادثته تهمك.
تعابير الوجه. يمكن أن تقول تعبيرات وجهك أكثر مما تفعل الكلمات. إذا كان لديك تلطيخ على وجهك ، فقد لا يقترب منك أي شخص لأنه قد يظن أنه سيتعرض للهجوم. بدلاً من ذلك ، ابتكر ابتسامة هادئة وناعمة. ما الفرق الذي يحدثه لأنه أكثر جاذبية. ألقِ نظرة على بعض الصور التي أنت فيها. ماذا تقول تعبيرات وجهك؟
وضع، الطريقة التي تحمل بها نفسك تخبر الآخرين كيف تشعر حيال نفسك. عندما تؤمن بنفسك ، فإن الآخرين سوف يؤمنون بك كذلك.
الملابس لا تحتاج إلى أن تكون مكلفة من أجل الثقة . اختر الملابس والألوان التي تشعر بالرضا بها. عندما تشعر بالرضا ، ستجذب الآخرين مغناطيسيا إلى شخصيتك عندما تشارك في محادثة.
مصافحة الخاص بك هو علامة حكاية لمستوى ثقتك. قد تعني المصافحة الضعيفة أنك تفتقر إلى المعرفة أو أنك لست مصدرًا موثوقًا به. في حين أن المصافحة "القوية جدًا" ربما يُنظر إليها على أنها ثقة مفرطة
ابتسامتك هي بمثابة نافذة لروحك. حاول أن تبتسم بعينيك. عندما تبتسم بعينيك ، سيرى الناس بريق شخصيتك. صحيح أنك تشرق!
ناقش الموضوع الذي تعرفه واعترف به عندما تحتاج إلى طلب مزيد من المعلومات حول موضوع معين تفتقر إليه المعرفة. التحدث بدقة. كيف تتحدث عن الآخرين يقول الكثير عنك.
كن على علم باتصالك غير اللفظي. قد يبدو عبور ذراعيك دفاعيًا مقابل الراحة. المتداول عينيك يمكن أن تظهر عدم الاحترام. ضع نفسك مربعا مع الشخص الذي تتحدث معه
كن نفسك. كن وفياً بمن أنت وماذا تمثل. محاذاة مع الآخرين الذين لديهم قيم مماثلة. يريد الناس التعامل مع أشخاص صادقين ويعيشون بنزاهة.
من خلال الممارسات اليومية ، يمكنك إظهار الثقة في أي وقت من الأوقات. الثقة تكمن داخل كل واحد منا.









  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :