facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تمثال لمحمد صلاح داخل متحف في لندن


25-01-2020 08:42 PM

عمون - يعد محمد صلاح أول لاعب عربي في التاريخ يصنع له متحف توسو اللندني تمثالاً خاصاً به، كما أنه ثالث لاعب كرة قدم بعد ديفيد بيكهام وكريستيانو رونالدو يُصمم له تمثال.

حسبما ذكرت الصفحة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على حسابها الرسمي بـ"تويتر"، أن متحف "توسو" في لندن، يجهز لتصميم تمثال من الشمع لنجم المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، لينضم إلى قامة تماثيل من ذات النوع يقتنيها المتحف لمشاهير في مختلف المجالات حول العالم.

وسيركز المتحف على أن يكون التمثال شبيهاً بصلاح إلى أقصى حد، بما في ذلك التفاصيل الدقيقة، مثل درجة لون العين والشعر وملامح الوجه وطول وعرض الجسد.

من جانبه، نشر صلاح، أمس الجمعة، مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أثناء خضوعه لتحديد المقاسات والأطوال والمواصفات الخاصة بهيئته التي سيعتمد عليها المتحف في تصميم التمثال. وقال أثناء توقيع العقد، "أنا مو صلاح، سأحصل على شبيهي في وقت لاحق من هذا العام".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :