facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رسالة حب ووفاء للملك الهاشمي المفدى


هيا سامي الفواعير
29-01-2020 03:13 PM

في كل يوم نؤكد ويزيد ولاءنا الدائم للقيادة الهاشمية ، فالعلاقة التي تجمعنا ب قائد البلاد ك علاقة الروح بالجسد .
ففي ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الاردن تتطلب منا الالتفاف حول الراية الهاشمية في ظل عبدالله الثاني ابن الحسين ، الذي دائماً هذا العرش الهاشمي حاملاً هم الامة وقضاياها ، واهمها القضية الفلسطينية التي باتت قضية كل فرد من افراد الشعب الاردني .

فجلالة الملك هو رائد الاصلاح والمدافع الاول عن هذه القضية ، ولن يساوم عليها احداً اطلاقاً .

ويعاهد كل اردني واردنية جلالة الملك عبدالله الثاني بالسير على خطى آباءنا واجدادنا بالوفاء لهذا الوطن الغالي ، ف سجلهم حافل بالتضحيات منذ تأسيس الدولة الى يومنا هذا .

فاليوم تحت ما يسمى ب " صفقة القرن " ......

سيكتب التاريخ بأن الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وقف في وجه العاصفة وحيداً ، وان موقفه لن يتغير تجاه القضية الفلسطينية والموقف الاردني ثاااابت #كلا .

ليكون حق لكل فلسطيني اقامة دولتهم المستقلة على الاراضي الفلسطينية ، وان الاردن لن يكون وطن بديل لأي من كان .

اثبت الاردن اليوم ب قيادته الهاشمية الحكيمة أنه لن يرضخ للضغوطات تجاه القضية ، ويرفض رفضاً مباشراً " صفقة القرن " ، ليكون موقف الملك واحداً كما هو بالغرف المغلقة وعلى العلن .

فالبسمة التي رسمت اليوم على وجه كل اردني واردنية تؤكد ولاءنا وانتمائنا وتأييدنا وتقديرنا وحبنا لموقف جلالته النبيل الذي يكرس اسمى معاني الانسانية في الدفاع عن الاراضي الفلسطينية .

معلمنا وقائدنا :

حبك وحب الاردن وقيادته الحكيمة يكبر ويكبر ولن يساوم عليه احد ، ف نحن في ظل الراية الهاشمية س نبقى شامخين نتصدى لكل من يحاول المساس بأمن وأمان هذا البلد ، ذكوراً واناثاً نبقى الذراع التي تستند عليها .

اسأل الله العلي العظيم ان يحفظ الاردن حراً ابياً عصياً على كل الحاقدين والمتآمرين لمواجهة كل التحديات السياسية والاقتصادية .

دمت ذخراً وعزاً وسنداً لهذا الوطن الغالي ، وحفظكم الله وحماكم وحمى الاردن من كل مكروه .

ابنة الوطن الغالي " الاردن "





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :