facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصحة: نحرص على تشغيل مستشفى السلط الجديد بأقرب وقت ممكن


29-01-2020 06:05 PM

عمون - أكد أمين عام وزارة الصحة الدكتور حكمت أبوالفول أن الوزارة حريصة على تشغيل مستشفى السلط الجديد بأقرب وقت ممكن.

وقال أبوالفول خلال زيارته للوقوف على مشروع مستشفى السلط الجديد والاطلاع على سير العمل، إنه وصل إلى مراحله النهائية بنسبة انجاز وصلت إلى 100%، مؤكداً أن تشغيل المستشفى على سلم أولويات الوزارة.

وأشار إلى أن المشروع يكتسب أهمية كبيرة وحيوية لأبناء البلقاء، وجهز بكافة الإمكانيات من أجهزة في الأقسام الطبية والمختبر وعيادات الاسنان واجهزة التصوير الشعاعي في شكلها النهائي، ليتم التشغيل التدريبي في المستشفى لتقديم الخدمة الطبية على اكمل وجه.

وأكد أن المستشفى الجديد يعتبر من اهم المشاريع التي تنفذها الوزارة ضمن الخطة الشمولية للنهوض بالواقع الصحي والارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة لابناء الوطن.

وبين أن المستشفى صمم بمستوى هندسي وفق افضل المعايير المعتمدة للمستشفيات، وبسعة 350 سريراً قابل للتوسعة الى 450 سريرا، كما سيخصص فيه سكن للممرضات ومواقف للسيارات.

وجال ابو الفول خلال الزيارة التي رافقه خلالها مساعده لشؤون الخدمات المهندس راتب مغنم وعدد من مسؤولي الوزارة المعنيين بحضور مدير المستشفى أنور النويري ومدير المشروع الرائد المهندس خالد الفاعوري، في اقسام المستشفى كافة واستمع الى احتياجات ادارته وكوادره والمراجعين والمرضى على اسرة الشفاء وفي قسم الاسعاف والطوارئ، واوعز الى مساعديه المعنيين بتعزيز المستشفى بالكوادر الطبية والتمريضية والفنية اللازمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :