facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بريزات: الوزارة لن تدخر جهدا في متابعة الشباب


30-01-2020 03:27 PM

عمون - اختتمت في منصة زين للإبداع بالجامعة الأردنية اليوم الخميس، فعاليات المعسكر التدريبي للملتقي الوطني للرياديين والمبتكرين الشباب ٢٠٢٠ والذي تنظمه وزارة الشباب بالتعاون مع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة وعدد من المؤسسات الوطنية.

وزير الشباب د. فارس بريزات حضر جانبا من تدريبات اليوم الختامي، واستمع لملاحظات الشباب حول فعاليات المعسكر التدريبي، حيث اكد البريزات أن الملتقي يساعد على عرض افكار الشباب بحضور ٣٠ موسسة داعمة للمبادرات الريادية، مطالبا الشباب تحويل الافكار المقدمة الى مشاريع ريادية، عن طريق قنوات التشبيك التي يوفرها الملتقى مع المؤسسات الوطنية.

وأضاف بريزات ان المشاريع المقدمة ونجاحها وتوجيه اهتمام الشباب الى المشاريع الخاصة وتشجيع الابتكار في كافة المجالات، تسهم في حل جزء من مشكلة البطالة المنتشرة بين الخريجين، منوها ان الوزارة لن تدخر جهدا في متابعة الشباب ومشاريعهم حتى توفر لهم فرصة تحقيق الأهداف المرجوة.

بدوره قال مدير الشوون الشبابية فراس الشوابكة ان الوزارة سعت مع الشركاء الى إقامة المعسكر من اجل تمكين الشباب بالأدوات اللازمة للتشغيل، مشيرا ان هناك توجه من الحكومة بالتركيز على المشاريع الريادية وتمكين الشباب اقتصاديا.

واشتملت فعاليات الدورة على محاضرة "النموذج المالي للمشاريع الناشئة" ومعرفة الحد الأدنى للمبلغ للبدء بمشروع معين قدمتها المدربة نوال حسن ومحاضرة "عرض المشاريع الريادية" لتدريب المشاركين حول كيفية عرض مشاريعهم الناشئة بالطريقة الصحيحة على المستثمرين،

وقام المشاركون بزيارة الى مصنع الأفكار وهو مختبر رقمي وإحدي مبادرات مؤسسة ولي العهد للتعرف على المعدات والأدوات وكيف تحولت الافكار الى مشاريع على ارض الواقع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :