facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخوالدة مستغربا: على الحكومة كشف التفاصيل


03-02-2020 12:50 PM

عمون - قال الدكتور خليف الخوالدة في تغريدة له عبر حسابه على تويتر:

أقرت الحكومة نظاما جديدا للخدمة المدنية وبقرار من مجلس الوزراء بتاريخ ١٢/ ١/ ٢٠٢٠ حيث تضمن هذا النظام الجديد نقل وظيفة أمين عام رئاسة الوزراء من المجموعة الأولى (رتبة وراتب الوزير) إلى المجموعة الثانية (الأمناء العامين والمدراء العامين) وقد صدرت الإرادة الملكية السامية بالموافقة على هذا النظام.

ولهذا استغرب تماما قيام الحكومة بتعيين أمينًا عامًا للرئاسة في المجموعة الأولى من الفئة العليا أي برتبة وراتب وزير بعد اقرارها للنظام الذي نقلت بموجبه هذه الوظيفة إلى المجموعة الثانية (الأمناء العامين والمدراء العامين) وربما بعد صدور الإرادة الملكية السامية بالموافقة على النظام. وقد صدر النظام الجديد بالجريدة الرسمية بالأمس الأحد ٢/ ٢/ ٢٠٢٠.

ما دام أن الوظيفة قد أصحبت ضمن المجموعة الثانية من الفئة العليا، فالأصل أن يكون التعيين على هذه المجموعة ذلك ليتفق وأحكام النظام الجديد.

أرى أن تكشف الحكومة كافة التفاصيل حيث هنالك حديث في المجتمع عن هذا الموضوع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :