facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مأدبا: تخصيص أرض لبناء هنجر للباعة المتجولين


03-02-2020 05:05 PM

عمون - خصصت بلدية مأدبا الكبرى اليوم الاثنين قطعة أرض بمساحة 2000 متر مربع لبناء هنجر بقيمة 360 ألف دينار للباعة المتجولين.

وقال رئيس بلدية مأدبا المهندس أحمد الفساطلة: إن الهنجر الذي قررت البلدية بناءه يهدف إلى تحقيق المحافظة على رزق ومعيشة الباعة المتجولين وذوي البسطات وتنظيم عملهم وتسهيل حركة المشاة على الأرصفة.

وأضاف في تصريح لـ"بترا" أن قطعة الأرض تقع شرق مدينة مأدبا، مشيرا إلى أن إيجاد مكان للباعة المتجولين هو مصلحة لهم بالدرجة الأولى وبالتالي عليهم الالتزام بالتعليمات ليحافظوا على مصدر رزقهم.

ودعا الفساطلة المحال التجارية إلى عدم عرض البضاعة خارج المحلات وإعاقة المسير في الأرصفة.

وأثنى باعة متجولون وباعة بسطات على قرار البلدية بتوفير مكان مخصص لهم، داعين إلى عدم مزاحمة التجار لهم في المكان المخصص، وأن يفسحوا المجال للشباب المتعطلين عن العمل للاستفادة من السوق الجديد.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :