facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور كتيبة المغاوير


06-02-2020 03:41 PM

عمون - زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف احمد الحنيطي, أمس الأربعاء، كتيبة التدخل السريع المغاوير/61 التابعة للواء سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان _ التدخل السريع، وكان في استقباله مدير أركان اللواء وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.

واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز عسكري قدمه قائد كتيبة المغاوير/61 حول مجريات التمرين وسير الأمور العملياتية والتدريبية والإدارية.

وتابع رئيس هيئة الأركان المشتركة تمريناً أمنياً تعبوياً اشتمل على القتال في المناطق الجبلية وكيفية إنقاذ محتجزين وعمليات الاخلاء الطبي الأرضي والجوي في المناطق الجبلية وإعادة التزويد اللوجستي واستخدام عناصر الاستطلاع والقناصين في البيئة الجبلية.

ويهدف التمرين إلى تدريب المشاركين على الاستجابة الفورية لأي طارئ من خلال التنسيق المشترك بين القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والتعامل مع كافة الظروف والمعاضل التي تفرضها طبيعة الموقف، وأظهر المشاركون الدقة والمهارة العالية في استغلال طبيعة الأرض الجبلية واللياقة البدنية العالية.

وأبدى رئيس هيئة الأركان المشتركة إعجابه بمستوى الاحتراف والكفاءة القتالية العالية التي يتمتع بها منتسبو الوحدة.

حضر التمرين عدد من كبار ضباط القوات المسلحة والأجهزة الأمنية.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :