facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأردنيّون يدا ً بيد ٍ


نهيل الشقران
11-02-2020 10:17 AM

الأردنيّون، من شتّى منابتهم وأصولهم، إخوةٌ متكاتفون، تراهم في أحلك الظروف، متراصّون، يشدّ بعضهم أزْرَ بعض، كالبنيان المرصوص يشدّ بعضه بعضا ً، متمثلين قول رسولنا الكريم محمّد ٍ – صلى الله عليه وسلَّم - :" المؤمن للمؤمن كالبنيان المرصوص يشدّ بعضه بعضا ً "
لقد ضرب الأردنيّون ويضربون أروع الأمثلة على التكاتُف والتعاون، بالتفافهم دائما ً حول قيادتهم الهاشميّة الفذّة، التي كسبت احترام الجميع في العالم لاعتدالها وتميّزها بالحنكة والذّكاء.
ولأنّ مواقف القيادة الحكيمة في أردنّنا الغالي، تراعي دائماً ما يُفَكِّر به الشَّعب، وتعبّر عن إرادتهم و تتناغم دائما ً وتطلّعات المواطنين الذين يفخرون بولائهم للقيادة الهاشميّة، وبانتمائهم لثرى الأردنّ الطَّهور.
أمّا على صعيد شرائح الشَّعب الأردنيّ المختلفة، فقد ذكّرني التفاف الأردنيين حول عائلة حمزة الخطيب، بأيّام ٍ وسنين طِوالٍ خَلَت، حين هبّ الأردنيّون يومها، وعلى رأسهم جلالة المغفور له بإذن الله الحسين بن طلال – رحمه الله – للتبرّع لإنشاء مركز الحسين للسرطان، هذا الصّرح الشامخ الذي ساهم ويسهم في إنقاذ أرواح الكثيرين من مرضى السّرطان.
وترى الأردنيين دائماً في مواقف الشدّة يسند بعضهم بعضا، فكم من غنيّ كَفِلَ أيتاماً، وربّما عائلات ٍ بأكملها، وكم من الجمعيّات الخيريّة أنشِئَت لمساعدة المحتاجين والفقراء والمَعوزين!
أنظروا إلى " تكيّة أم عليّ " كم تخدم من الفقراء، وتقدّم العون والمساعدات الخيريّة للكثير ممّن يحتاجون لها في مملكتنا المترامية الأطراف!!
بورك الأردنيّون جميعا ً وعلى رأسهم جلالة سيّدي ومولاي عبدالله الثاني ابن الحسين المعظـَّم
وهنيئا ً لهم تلاحمهم وتكافلهم وتعاونهم الذي قلَّ نظيره في العالم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :