كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





التحقيق مع كارول سماحة في فرنسا بسبب أغنيتها الجديدة‎


29-02-2020 10:19 PM

عمون - خضعت المطربة اللبنانية كارول سماحة، وصنّاع فيديو كليب أغنيتها الجديدة ”مش هعيش“، للتحقيق خلال تصوير كليب الأغنية في أحد شوارع العاصمة الفرنسية باريس.

وجاء تدخل الشرطة الفرنسية بسبب ظهور كارول سماحة من إحدى شرفات عمارة سكنية وكأنها تحاول الانتحار، الأمر الذي لفت أنظار المارة لها في الشوارع، فصعدت قوات الأمن الفرنسي إلى الطابق وقامت بالتحقيق في الأمر.

وقالت كارول سماحة إن المشهد الذي كان يتم تصويره له طابع درامي.

وأوضحت أن المشهد أثار الجدل بين المارة في شوارع باريس ظنا منهم أنها تحاول الانتحار، وهو ما أثار بلبلة كبيرة وخضعت بسببه للتحقيق.

وكتبت كارول سماحة قائلة: ”من فرنسا، تصوير مشهد درامي لأغنيتي الجديدة أثار بلبلة كبيرة لدى المارة في شوارع باريس، حيث اعتقد الناس أنني أحاول الانتحار، وتدخلت الشرطة الفرنسية ودخل أفراد الأمن المنزل من أجل التحقيق“.

أغنية ”مش هعيش“ تؤديها كارول سماحة باللهجة المصرية، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان إسلام زكي وتوزيع ألكسندر ميساكيان، وتم تسجيلها منذ أيام في أحد الاستديوهات بمصر.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :