facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منتدون يؤكدون دعمهم لموقف الملك حيال صفقة القرن


09-03-2020 02:40 PM

عمون - اجتمع في ديوان الشيخ مروان شوقي صلاح، عددا من الشخصيات السياسية، بحضور الدكتور بركات عوجان والنائب السابق الدكتور ذيب عبدالله آل خطاب والعميد المتقاعد عبدالله الخوالدة ال خطاب.

واكد المنتدون تأيدهم لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني، مشددين على رفضهم القاطع لصفقة القرن لما تحمل من انتهاك للحق الفلسطيني.

وقال الدكتور بركات عوجان ان الصفقة مؤامرة خطيرة ضد الشعب الفلسطيني وباقي الدول العربية ككل ، لانها تقضي باعتراف الولايات المتحدة بسيادة اسرائيلية على جميع المستوطنات، فضلا عن غور الاردن والرغبة الاسرائيلية الامريكية في التخلص من القضية الفلسطينية واغلاق ملفها بشكل تام ونهائي لصالح المخططات الاسرائيلية.

كما اكد عوجان على الوحدة الوطنية والوقوف خلف قيادة جلالة الملك وضرورة تنسيق الجهود الشعبية والرسمية كافة لدحر تلك المخططات.

وفيما اكد المنتدون ان الصفقة تعد تبعات خطيرة لأجراءات احادية اسرائيلية تستهدف ضم الاراضي وتوسعة المستوطنات وانتهاك المقدسات في القدس التي هي انتهاك وخرق للقانون الدولي، والاخطر بالنسبة للاردن هو ضم غور الاردن الى اسرائيل ما يخلق وضعا متوترا يؤثر على الامن القومي الاردني.

وأضافوا، أن الممارسات الامريكية الاسرائيلية تعد اعمال استفزازية تدفع المنطقة باتجاه مزيد من التوتر والتصعيد.

ودعوا الى ضرورة الدعم والمؤازرة واللحمة الوطنية من كافة أطياف الشعب الاردني وتوحيد الصفوف لردع ودحر تلك المخططات وضرورة تحرك المجتمع الدولي لوقف هذا التصعيد الجائر الذي يستهدف امن واستقرار المنطقة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :