facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجامعة العربية تؤكد أهمية الإعلام في تعزيز العلاقات الدولية


11-03-2020 03:48 PM

عمون- أكدت جامعة الدول العربية، أهمية دور وسائل الإعلام ومسؤوليتها في تعزيز العلاقات بين الشعوب العربية والافريقية والمساهمة الفعالة في زيادة الوعي المجتمعي حول التحديات المختلفة للتنمية في افريقيا من أجل بناء مستقبل أفضل للجميع.

ودعا مدير الإدارة الفنية لمجلس وزراء الإعلام العرب، الوزير مفوض الدكتور فوزي الغويل خلال الملتقى الدولي السابع للإعلاميين الأفارقة الذي عقد اليوم بمقر الجامعة تحت عنوان "مستقبل الإعلام الافريقي- الفرص والتحديات" إلى تسليط الضوء على المستجدات وتأكيد أهمية التنمية في افريقيا.

واكد أن هذا الملتقى الإعلامي يمثل إحدى الدعائم المهمة والسلطة المؤثرة من أجل تحقيق التقارب العربي الافريقي. في سياق آخر، أكدت مدير إدارة الإعلام بجامعة الدول العربية نسيمة شريط، أن هناك مسؤولية على الأفراد والمجتمعات للمساهمة في تصويب الرسائل الإعلامية بما تتضمنه من محتويات مختلفة، وأن الواقع الإعلامي في الوقت الراهن يشكل تحديا خطيرا تركت آثارا سيئة على أداء وسائل الإعلام بما يفرض علينا تسخير كل الأدوات لمواجهة كل هذه الأزمات والتحديات التي تحيط بنا.
(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :