facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عطية يدعو الحكومة لدعم المواقع الالكترونية


06-04-2020 09:22 PM

عمون - طالب النائب خليل عطية رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز لدعم الصحافة الالكترونية والمواقع الالكترونية التي تقوم بجهد جبار في معركة الأردن ضد انتشار فيروس كورونا، وذلك من خلال دعمها مباشرة وبالسرعة الممكنة لتتمكن من تأمين رواتب العاملين لديها، مع ضرورة أن تحظى بالأولوية في الآليات المطروحة كالتسهيلات المالية المخصصة للشركات بواقع 500 مليون دينار.

وقال عطية في رسالة وجهها لرئيس الوزراء الاثنين، إن المواقع الالكترونية هي من القطاعات التي تأثرت بشكل مباشر بقرار العطلة وحظر التجول، حيث استمرت في عملها وتأدية رسالتها وبشكل غير مسبوق في مواجهة الأزمة.

وأضاف أن هناك عاملين في الصحافة الالكترونية بدون مداخيل مالية حاليا وباتوا مهددين بفقدان وظائفهم.

ووجه عطية التحية للقوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية والكوادر الطبية والصحية، وللصحافة الالكترونية التي تقف خلف الحكومة في هذه المعركة وتقوم بتوضيح أهمية القرارات والاجراءات المتخذة لمحاربة فيروس كورونا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :