facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





في ذكرى وفاة الدكتور أحمد السكارنة العبادي


يزيد السكارنة
08-04-2020 10:00 AM

تاريخ الثامن من نيسان ٢٠١٩، انتقل الى رحمة الله تعالى المغفور له البروفيسور الدكتور أحمد خلف السكارنة العبّادي/ عضو مجلس أمناء جامعة الحسين بن طلال وعميد البحث العلمي في جامعة مؤتة ، ويصادف اليوم الذكرى الأولى لوفاته.

والدكتور أحمد السكارنه كان أحد قامات الأردن العلمية، وهو حاصل على درجة البكالوريوس في اللغة الأنجليزية وادابها مع مرتبة الشرف الأولى من جامعة مؤتة/الجناح العسكري، كما وحصل على درجتي الماجستير والدكتوراة في اللغويات بتقدير امتياز من جامعة ويسكانسون-ماديسون في الولايات المتحدة الامريكية.

كما وقد خدم المرحوم متوانيا عشرون عاما في قواتنا المسلحة الأردنية الباسلة، سطر فيها أروع أمثلة حب الوطن والولاء والانتماء لقيادتنا الهاشمية، إذ كرمه الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه عندما حصل على المركز الاول على الفوج الثاني لضباط مؤتة، وتقاعد من الجيش برتبة مقدم.

وانخرط بعدها في السلك الأكاديمي، فحصل على رتبة أستاذ دكتور (بروفيسور) بعد سنوات من الأبحاث والخبرة بعمله كدكتور جامعي، كما وكان محكما في عدد من المجلات البحثية المحلية و العالمية، وقد ناقش المرحوم عددا من رسائل الدكتوراة والماجستير في جامعات الاردن والسعودية، وحضر عددا من المؤتمرات العالمية والعلمية المتخصصة في كل من امريكا والنمسا وفرنسا واسبانيا وماليزيا و مصر وغيرها من الدول، وله عدد من المؤلفات والكتب في مجال التخصص.

رحم الله الفقيد الدكتور أحمد السكارنة أبا زيد حاج بيت الله خفيف الظل صاحب الخلق الحسن، اللهم انزله منزلا مباركا وأنت خير المنزلين اللهم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا اللهم أجعل قبره روضة من رياض الجنة . اللهم ارحمه رحمة واسعة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :