facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اقبال كبير على الدراجات الهوائية .. وحبنكة: نفذت من السوق


15-04-2020 11:29 PM

عمون - فارس الصلاحات - انتشر مع دخول قرار حظر التجول حيز التنفيذ والسماح للمواطنين بالتزود بحاجياتهم سيراً على الأقدام ومنع استخدام المركبات، استخدام الدراجات الهوائية.

وملأت اعلانات طلب شراء دراجة هوائية أو اعلانات توفر دراجات هوائية مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

وقال مواطنون إنهم يستخدمون الدراجات الهوائية لقضاء حاجياتهم الأساسية خاصة في الأسواق البعيدة عنهم، إضافة إلى تشكيلها رياضة تساعد بالحفاظ على صحة الجسم.

بدوره، قال ممثل قطاع الأثاث المنزلي والمكتبي والقرطاسية (المسؤول عن قطاع الدراجات الهوائية وألعاب الأطفال) في غرفة تجارة الأردن خالد حبنكة إن لجنة الأوبئة أوصت بإعادة فتح محلات القطاع اعتباراً من الأحد المقبل.

وأضاف لـ عمون أن مخزون الأردن من الدراجات الهوائية للكبار ليس ضخماً، والطلب الكبير الذي حدث عليها خلال الفترة الماضية أدى لارتفاع في أسعارها ونفاذها من السوق.

وبين أن اقبال المواطنين على شراء الدراجات الهوائية كان بسبب الحاجة للتنقل وقطع مسافات كبيرة أحيانا للتزود بالاحتياجات الأساسية في ظل الاجراءات الحكومية المتخذة لمواجهة فيروس كورونا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :