facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطفيلة: نقابة الأطباء توزع أدوية الأمراض المزمنة للمرضى


21-04-2020 04:19 PM

عمون - باشرت نقابة الأطباء الأردنية، اليوم الثلاثاء، بالمرحلة الثانية من توزيع أدوية الأمراض المزمنة للمرضى في منازلهم بالطفيلة، وذلك بالتعاون مع كوادر بلدية الطفيلة الكبرى.

ويأتي ذلك ضمن مبادرة "وطن"، وبدعم من المركز الوطني للسكري والغدد الصم، ومستشفى البشير وغيرها من المؤسسات الطبية، في ظل الإجراءات والقرارات الحكومية في مواجهة فيروس كورونا المستجد. وخلال عملية التوزيع، أكد عدد من المنسقين للمبادرة أن حملات التوزيع للأدوية تقوم على إيصال الوصفات الطبية إلى منازل مرضى الأمراض المزمنة كالسكري والضغط والغدد وغيرها من الأمراض، ومن خلال فريق من المتطوعين لجهة تلبية الحاجة الملحة لتوصيل الأدوية المزمنة لمنازل المرضى دون اكتظاظ او مخالطة تعرضهم للعدوى، خاصة أنهم من المجموعات عالية الحساسية للإصابة بفيروس كورونا ومضاعفاته.

وبينوا أن المركز الوطني للسكري يقوم بالعمل على تحضير الأدوية، ومن ثم التواصل مع المراجعين من خلال الاتصال الهاتفي مباشرة، أو من خلال الرسائل النصية، لترتيب عملية الصرف والتوصيل بشكل مجاني من خلال لجان المتطوعين في محافظات المملكة.

وأكد نائب رئيس بلدية الطفيلة الكبرى، زيد المحيسن، أن كوادر البلدية وضعت كافة الإمكانات المتاحة لتقديم العون والمساعدة مع لجنة نقابة الأطباء الأردنية بغية إيصال وصفات الأدوية الى المرضى في منازلهم؛ حيث سيتم تنفيذ مراحل أخرى من عملية التوزيع خلال الأسابيع المقبلة.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :