facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محلات الملابس تبدأ باستقبال المواطنين بلا غرف قياس .. ودية: أسعار اقل


25-04-2020 01:02 PM

عمون - أكد نقيب تجار الالبسة منير دية عودة القطاع لاستقبال المواطنين والبيع المباشر داخل المحلات التجارية بدءا من اليوم السبت.

وقال دية لـ عمون إن وزارة الصناعة والتجارة اشترطت الغاء غرف القياس ضمن الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وبناء عليه عممت النقابة على منتسبيها وكافة محلات الملابس بضرورة الغاء غرف القياس بشكل نهائي.

كما عممت النقابة بضرورة اخذ كافة الاحتياطات اللازمة من ناحية التعقيم وارتداء الكمامات والقفازات خلال التعامل مع المتسوقين بحسب دية.

وعن أسعار الملابس أكد النقيب أنها ستكون منخفضة عن المواسم السابقة، وذلك وفق خطة اعدتها النقابة للتخفيف عن المواطنين بسبب الظروف الاقتصادية التي تشهدها البلاد جراء التوقف عن العمل لمدة وصلت 45 يوما.

ودعا دية المواطنين الى البدء بالتسوق بمسلتزماتهم من ملابس العيد والصيف مبكرا حتى لا تزدحم الاسواق خلال فترة نهاية رمضان، مؤكدا ان الاسعار ستكون تناسب الوضع الاقتصادي الحالي.

وعن استيراد البضائع من أماكن مختلفة من العالم الذي يشهد انتشار وباء كورونا أكد دية أن ذلك لا يشكل أي خطورة من ناحية علمية لان الفيروس يعيش لساعات فقط وهذا ما ثبت علميا ولذلك لا تنتقل العدوى عبر البضائع التي تستغرق شحنها شهر او اكثر.

وقال "بضائعنا تمر بفترات زمنية تصل لاكثر من شهر ولذلك هي في امان من نقل العدوى".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :