facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عبدة الشيطان .. من هم ؟؟ احمد الزرقان


25-01-2010 03:16 PM

عبدة الشيطان مله ضاله , و نحله كافره , يصطادون فرائسهم عن طريق حفلات الرقص والموسيقى والجنس , واول ما ظهروا في تاريخ مصر والهند القديم , وفي اوربا في العصور الوسطى , وفي سنة 1118 م جاؤا مع الحروب الصليبيه تحت مسمى ( فرسان الهيكل ) وهزمهم الملك المظفر صلاح الدين الايوبي سنة 1291 وأعدم كبيرهم . وأعاد ظهورهم الكاهن اليهودي الساحر إنطوان لافي سنة 1966 في امريكا وعددهم الان يزيد على خمسين الف عضو ولهم معابد رسميه مثل ( معبد ست ) و(كنيسة الشيطان ) ثم توالى ظهورهم في بريطانيا وينتشرون الان في معظم دول العالم الغربي وبعض دول اسيا , و لهم تواجد ملفت في بعض الدول المسلمه مثل مصر , الاردن , لبنان , البحرين , المغرب , العراق , تركيا , ماليزيا ..

وتستهوي هذه المله المرتده الكافره الشباب والشابات في المجتمعات المخمليه من أبناء الاثرياء والطبقات الحاكمه المتحلله الذين درسوا في الغرب وتشبعوا بالفجور والانحلال , وكل ما هو جديد ليبرر لهم السقوط والرذيله بشل بهائمي دنيء وخسيس , فأستوردوا لنا هذه القاذورات النجسه من الملل الباطله والنحل المنحله .

ورغم ان الشيطان هو رمز الشر والكفر والكراهبه والعدوان في كل الرسالات السماويه , وحتى النحل والديانات الارضيه والوثنيه , الا ان عبدة الشيطان يقدسونه ويعبدونه ويعظمونه خلافا لكل منطق وعقل ودين . وهذه المجموعه المنحرفه الضاله الشاذه تحت مسمى الحريه مصرح لها بأقامة كنائسها وعباداتها في امريكا وبعض دول اوربا بل ان كنائسهم تلقى الدعم الرسمي أسوة بالاديان الاخرى .

وهذه المله الشيطانيه يحللون كل ما هو محرم في الاديان الاخرى , وكلمة محرم مشطوبة من قاموس ملتهم , ولهم طقوس قذره وعبادات نتنه وأسرار رهيبه وأشكال غريبه عجيبه بل مخيفه موغله في تغيير خلق الله وتشويهه , وهم في حقيقة الامر في هذا العصر الحديث نتاج يهودي ماسوني محض لاضلال الناس واستعبادهم , حيث يلتقي عبدة الشيطان في كثير من الرموز والشارات والافكار واللباس مع الماسونيه اليهوديه ,وهناك برنامج على الشبكة العنكبوتيه برنامج باسم (( القادمون )) يوضح ويبين ذلك .

ومن افكارهم ان الانسان صوره مصغره للكون الازلي وهو إله لا نهاية له وان الموت حلقه ضمن حياه أخرويه سعيده مع الشيطان اذا آمن به , ولا يوجد شيء إسمه خطيئه او إثم او معصيه او شر , وهذه بدع إنسانيه تخالف تعاليم الشيطان , وان الانتحار تسريع للحياة الاخرويه للقاء معبودهم وألهاهم وهو الشيطان الرجيم وإبليس اللعين , وفي ما يسمى صلواتهم يقولون " أيها الشيطان .. خذ روحي .. ويا غضب الاله دنسها بالخطيئه وباركها بالنار .. لابد ان أموت .. الانتحار .. الانتحار .. لابد ان أموت " ولذلك يكثرون من سب الذات الالهيه , وشتم الانبياء عليهم الصلاة والسلام , ويكسرون الصليب , ويدوسون الكتب المقدسه ثم يحرقونها , ويتمنون دخول جهنم من البوابات السيع مع الشيطان فهي جنتهم كما يزعمون .

ومن طقوسهم التي تتم بعد منتصف الليل ذبح كلب او قطه وتلطيخ أيديهم ووجوههم بدمها ثم شرب جزء منه , ومن طقوسهم في حفل إنضمام عضو جديد إصطادوه عن طريق المواقع الالكترونيه التابعه لهم , او بواسطة كتبهم ,او مجلاتهم , او نواديهم ,او فرقهم الموسيقيه , او بالدعوه الخاصه , وبعد تعريفه بدينهم , وحضور حفلات رقص وموسيقى وجنس , يعرّضونه الى اختبارات قاسيه حتى يختبروا ولاءه وقناعته بدينهم , مثل قتل بهيمه محرم اكلها وياكل منها اوقتل حيوان اليف بالتعذيب وشرب دمه , اوتعذيب طفل ثم قتله , او قتل احد الوالدين , او ممارسة أفعال قذره .

فاذا نجح بذلك , يضم في حفل مهيب , حيث يقف الكاهن امام المذبح الذي تحيط به الشموع السوداء , وقد إرتدى معطفا اسودا وقلنسوه سوداء ( مثل معطف وقلنسوة المتدينيين من اليهود ) ويؤتى بالعضو الجديد يلبس معطفا أبيض اللون , ثم تجرح يده حتى يسيل الدم غزيرا , ويجمع في إناء من الفضه , ويمرر على الاعضاء ليشربوا منه وبذلك يتم التوحيد بين الاعضاء حسب ترهاتهم الباطله , ثم يعمّد وذلك بصب القاذورات على رأسه من بول ودم وغائط حتى تسيل على بقية جسده , وبذلك يكون قد تطهر من رجس الاديان الاخرى كما يدّعون , ثم يقسم بالشيطان ان يخصص حياته لخدمته وطاعته والبقاء عبدا له ما دام حيا مع الاتيان ببعض الاشارات والرموز الخاصه بهم , ثم بعدها يلبس مثل ثيابهم ويرتدي شعاراتهم ويمارس طقوسهم , , واذا إنخرط معهم جاهل او سفيه فمن الصعب تركهم او الانسلاخ عنهم , لانهم يمارسون عليه كل وسائل الارهاب والتخويف التى تصل الى حد التشويه والاعاقه او القتل تماما كما تفعل الماسونيه مع أتباعها .

ومن أقذر طقوسهم وأكثرها إجراما " القداس الاسود " ويبدأ في صالة مظلمه بعد منتصف الليل وقد جللت السواد وأنيرت ببعض الشموع السوداء , وبها مدفأة تعلوها نجمه خماسيه وبالقرب منه يوجد المذبح وهو مغطى بقماش أسود , تستلقي عليه الضحيه التي قدمت نفسها قربانا للشيطان , وهي فتاة عذراء عاريه تماما يعلوها صليب مقلوب , وتعد الفتاه رمزا للرغبات الجنسيه التي هي أساس عبادتهم , ويتقدم الكاهن أمام المذبح مرتديا معطفا أسود وقلنسوه سوداء بها قرنيين صغيرين , ويبدأ بتلاوة ترانيم شيطانيه بلغه لاتينيه , ثم تعزف الموسيقى الحزينه , بعدها يتعرى الجميع ثم يمارس الكاهن الجنس مع الفتاه اولا , ثم يمارس الجميع الجنس واللواط والشذوذ الجنسي بكل صوره القذره , وبعدها تقدم الفتاه كقربان للمعبد , فتعذب ثم تذبح على يد الكاهن ويشق صدرها ويُخرج قلبها , ويشرب دمها , ويأكل لحمها , وبذلك يكون للضحيه شرف التقرب العظيم للشيطان الرجيم . ولذلك الساحر الانجليزي أليستر كرولي 1875 ــ 1947 الذي دعا الى عبادة الشيطان إستخدم ( 150 ) ضحيه بشريه في طقوسه حتى وصل الى أعلى مرتبه في عبادة الشيطان وهي الدرجه السابعه .

هذا وكان أول ظهور علني لهم في الاردن سنة 1995 ويصل عددهم الان الى الفين وخمسمائة عضو , وقد ضبطتهم الاجهزه الامنيه أثناء ممارستهم بعض طقوسهم في إحدى الصالات في منطقة عبدون التي يسكنها معظم أثرياء عمان , وكان عددهم حوالي 140 شاب وشابه معظمهم من طلاب الجامعات او المدارس الثانويه , في ليلة 6/ 6/ 1997 وكانت طقوسهم تتم تحت ضوء ساطع ثم عتمه شديده بشكل متوالي وسريع يمارس في الدقيقه الواحده اربعين مره , مع موسيقى الروك الصاخبه جدا مع المخدرات والخمور مما يؤدي الى التهييج وفقدان الوعي , ثم الشعور بالسعاده كما يدعون لانهم هنا يصلون الى النور الحقيقي ويقصدون به (نور الشيطان ), وهم يلبسون البسه فاضحه ماسخه والبنات تطلو أظافرها وشفاهها باللون الاسود , ثم يتعرى الكاهن و ويعري احدى الفتيات ويمارس الجنس معها , بعدها يتعرى الجميع ويمارسون كل انواع وأشكال الانحراف الجنسي بشكل جماعي فيه كل أنواع القذاره والشذوذ بشكل صاخب مما دعى الجيران للشكوى عليهم ولكن سرعان ما كفلوا دون اي جزاء لانهم من ابناء المتنفذين .

ومن له منهم اولاد يربيهم على التحقير والإذلال والتعذيب والمخدرات والسحر وقتل الحيوانات وشرب دمائها واكل لحومها المحرمه . وهم يتلذذون بتعذيب الاطفال وسماع صراخهم مع ممارسة المحرمات والجنس معهم . وقد يرشون الطفل اوالفتاه او الشاب بحامض مركز يشوهون صورته حتى يصبح مثل الشيطان كما يدعون .

ومن ممارساتهم عمل وشم على أجسادهم مثل عظمتين وجمجمه ( علامة الخطر والموت) او نجمه خماسيه في وسطها رأس كبش وهو من أهم شعاراتهم لانه يمثل الشيطان الرجيم كما يزعمون , وكذلك يعملون وشم لصليب معكوف ومقلوب مع رقم 666 وهو رقم الشيطان ,او وشم لصور عاريه وأوضاع جنسيه , ويلبسون فصوص وأقراط في آذانهم وسلاسل في أيديهم ورقابهم , وقلائد وخلاخيل ذات تصاميم خاصه بشعاراتهم , ويعملون تسريحه وأشكال تظهرهم وكأنهم شياطين مثل ان يحلق معظم رأسه ويبقي عرف من الشعر الطويل والواقف من بداية رأسه الى رقبته .

ومن أعيادهم التي تحافظ على تواصلهم وأجتماعاتهم من جهه وممارسة رذائلهم وعباداتهم الدنيئه الخسيسه والتى أحصاها الكاتب يوسف البغلي إثنين وعشرين عيدا تتميز بالجنس وممارسة القبائح وسفك الدماء , مثل عيد القديس وينبلد ( طقوس شرب الدماء والاغتسال بالقاذورات ) وعيد عربدة الشيطان ( طقوس جنسيه ) وعيد الفسق الاعظم (طقوس دماء وجنس ) وعيد الانقلاب الشمسي ( طقوس جنسيه ) وعيد الهلوين وهو أفضل أيام السنه عندهم ليلة 6/6 من كل عام .

ويبقى سؤال موجه الى الحكومات العربيه والاسلاميه وهو برسم الاجابه , لماذا يلاحق الشباب المسلم الطاهر ويضيق عليهم , بينما يمارس هؤلاء المجرمين المنحرفين الضالين طقوسهم الشاذه المخالفه للقانون المعمول به ولا يعاقبون ؟؟!!





  • 1 Dr. Mohammed 25-01-2010 | 03:23 PM

    Just correction: Salah ALdeen died in 1993 and Heteen battle was on 1187 so by 1291 he is almost 100 years passed, please do a correction

  • 2 hatem.alhatem 25-01-2010 | 03:25 PM

    بارك الله فيك يا شيخنا الفاضل علي هذا التوضيح وتمنيت ان اجد تعليقات من القراء علي توضيحك هذا ولكنني للاسف لم اجد اي شي .
    نعم سيدي لقد رايتم بنفسي ورأيت كل ما قلته بمقالك مية بالمائة صحيح فشكرا جزيلا لك اخي العزيز وشيخنا الفاضل احمد الزرقان .
    واكثر من ذلك سيدي الشيخ بانهم هؤلاء الجماعات الاكثريه الساحقه منهم من ابناء الذوات كما يقولون ومن اولاد كبار الشخصيات وهم محميون بالقانون ولا يستطيع احد ان يتكلم معهم لان اهلهم من كبار القوم .
    شكرا شيخنا الفاضل وبارك الله فيك ويا ريت تنشر هذه المعلومات بين الناس علشان الشباب والشابات ياخذوا بالهم من هذا الخطر الجسيم
    ولك من يكل تحيه واجلال

  • 3 كاسر 25-01-2010 | 03:38 PM

    طيب انتا ليش زعلان يا شيخ

  • 4 متابعة 25-01-2010 | 03:40 PM

    اللهم يا اللة يا قادرا على كل شي أسألك أن تحمي شباب المسلمين جميعا منهم وأن تحفظ أبنائي , وبارك اله فيك استاذنا الجليل أحمد الزرقان

  • 5 الحسناوي ابن الطفيلة 25-01-2010 | 03:46 PM

    جزاك الله كل خير ياشيخ

  • 6 عمار 25-01-2010 | 04:03 PM

    هل صحيح هذا موجود عندنا؟؟؟؟؟؟؟؟ انا اكاد لا اصدق !!!!!!

  • 7 إلى كاسر (رقم 2) 25-01-2010 | 04:07 PM

    هل من الممكن أن تحتفظ بتعليقك لنفسك!! إذا كان هذا الموضوع لا يستفزك و لا يحرك بك ساكناً فعلى الأمة السلام

  • 8 سليمان البداينه 25-01-2010 | 04:48 PM

    بارك الله فيك يا شيخنا

  • 9 ابو اسامة 25-01-2010 | 05:27 PM

    جزاك الله خيرا يا شيخ احمد على هذا الكلام..وارجو أن يتم تعميم هذا المقال..

  • 10 ندى 25-01-2010 | 05:31 PM

    جزاك الله كل خير أيها الشيخ الجليل.

    اللهم انا نسألك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت ونسألك بكل اسم سميت به نفسك أن تحفظ أبناء وبنات المسلمين في كل بقاع العالم من هذه الفئة الضالة. ونسأل الله أن يرد كيدهم الى نحورهم... اللهم آمين.

  • 11 عبدالله دارج 25-01-2010 | 05:34 PM

    اعوذ بالله من الشيطان الرجيم وإبليس اللعين واتباعه وعبدته الى يوم الدين وكل من عاونهم او ناصرهم احشره معهم يا رب العالمين

  • 12 الى رقم (2) 25-01-2010 | 05:41 PM

    اما لااقول لك ان تحتفظ بكلامك لنفسك وانما اقول احتفظ بلسانك لنفسك لاني شايفك مش مهتم وبس تعرف ليش زعلان بترفض تسال

  • 13 25-01-2010 | 05:46 PM

    شكرا للكاتب

  • 14 عامر محمود / الطفيله 25-01-2010 | 06:13 PM

    والله يا شيخ احمد قطعت قلوبنا بالمعلومات .. وانشاء الله
    نكون من السامعين والسالمين احنا وجميع المسلمين .

  • 15 بحر - الطفيلة 25-01-2010 | 06:26 PM

    اللهم احمي جميع شباب المسلمين وجنبهم الويلات والمحن يارب العالمين وشكرا للاخ الكريم الشيخ احمد وجزاه الله كل خير

  • 16 عاصم 25-01-2010 | 06:41 PM

    الله يستر من الي جاي وعوذ بالله من الشيطان الرجيم

  • 17 محمد خليل 25-01-2010 | 06:55 PM

    جزاك الله كل خير يا شيخ احمد على هذا المقال القيم المفيد الذي يفضح هؤلاء الكفره الضالين ويحرص الشباب ان يقعوا في حبائلهم وهم بالفعل اشد شرا من اليهود ولو ان اليهود لهم ضلع في تفريخهم وانتاجهم ولكن نسأ الله ان يجنبنا شرورهم .

  • 18 قصي العمايرة 25-01-2010 | 07:01 PM

    جزاك الله كل خير استاذ احمد ونسال المولى عز وجل ان يحمي شباب المسلمين ااامين يا رب العالمين

  • 19 ام البراء 25-01-2010 | 07:14 PM

    مشكور يا شيخ احمد على هالمعلومات حتى يحذر منها الشباب والبنات ويتولى الاهل المتابعه والرقابه

  • 20 مسلم مؤمن موحد 25-01-2010 | 07:15 PM

    اللهم أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك ورسلك وكل ما خلقت نعلم به أو لا نعلم بأني أشهد أنك الله ربي لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك وأن محمد عبدك ورسولك وخاتم الأنبياء عليه أفضل الصلاة والسلام ، اللهم انى أسألك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت وأسألك بكل اسم سميت به نفسك أن تجمعنى بحبيبك محمد بجنات الخلد مع الأنبياء والمرسلين عليهم صلوات الله وسلامه.

  • 21 ابو صقر 25-01-2010 | 10:17 PM

    جزاك الله كل خير يا شيخ احمد على هذا المقال القيم المفيد الذي يفضح هؤلاء الكفره الضالين ويحرص الشباب ان يقعوا في حبائلهم وهم بالفعل اشد شرا من اليهود .

  • 22 حكمت 25-01-2010 | 10:24 PM

    جزاك عنا وعن كل المسلمين الف خير الله يصلح شباب وبنات المسلمين ويرحمنا برحمته الى يوم الدين

  • 23 دكتور اسامه الربابعة 25-01-2010 | 10:32 PM

    شكرا لك فضيلة الاخ الدكتور على ماكتبت وجزاءك الله خير الجزاء عن امة محمد ورفع الله شانك بالدنيا والاخرة

  • 24 25-01-2010 | 11:54 PM

    شكرا للكاتب المحترم

  • 25 ابو محمد المعايطه 25-01-2010 | 11:54 PM

    بارك الله فيك يا ابو عباده ارجو توزيع هذه المعلومات المهمه في نشره خاصه توزع على اكبر نطاق واسع وارجوا من الميسورين في هذا البلد الطيب دعم هذه الفكره لانقاذ ابنائنا من هذه المخططات التي تحاك ضد هذه الامه وشكرا يا عمون

  • 26 ابو عمر البنيان 26-01-2010 | 12:33 AM

    جزاك الله خيرا اخي الشيخ الفاضل احمد الزرقان ابو عبادة على مقالك هذاوغيرها من المقالات النافعة والماتعة والتي تدل على حرصك الكبير على امن الوطن وابنائه الشباب المغرر بهم علهم يقرأوا ما كتبت ويعودوا الى رشدهم وصوابهم فهم احوج الى النصيحة والدعاء منهم الى الشماتة فبارك الله في قلمك وفيما تكتب لانه فعلا فيه الخير والفائدة والمعلومة والى لقاء

  • 27 طلال معمر / فلوريدا 26-01-2010 | 08:39 AM

    ظاهرة عبدة الشيطان في امريكا اصبحت ظاهره مقلقه امنيا لكثرة الشباب المنتحرين حيث يقبل اصحاب هذه الديانه على الانتحار بشكل فيه هوس وجنون ملفت للانتباه .

  • 28 عرفات 26-01-2010 | 11:20 AM

    جزاك الله خير الجزاء

  • 29 فخري العوران 26-01-2010 | 11:40 AM

    جزاك الله خير الله يرحمنا برحمته الى يوم الدين

  • 30 عمر مرافي --الطفيله 26-01-2010 | 03:13 PM

    حسبيا الله ونعم الوكيل على جند الشيطان الملعون الرجيم

  • 31 alkdah 20-06-2010 | 10:09 PM

    حسبي الله و نعم الوكيل


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :