facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحكومة: ندرس أمر دفاع جديد يتضمن عقوبات بحق من لا يلتزم باجراءات الوقاية


29-04-2020 06:13 PM

عمون - أكد وزير الدولة لشؤون الاعلام أمجد العضايلة مراقبة الحكومة التزام المواطنين والمنشآت باجراءات الوقاية والتعقيم، مشيرا الى أن الاستمرار بتخفيف اجراءات الحظر يتوقف على مدى التزام المواطنين بهذه التعليمات.

وقال في ايجاز صحفي اليوم الاربعاء إنه تم السماح للمواطنين باستخدام مركباتهم الخاصة في المحافظات التي لم يتم تعديل اجراءات حظر التجول بها وتم ضبط 236 مركبة مخالفة.

وشدد على أهمية التزام المنشآت المصرح لها بالحفاظ على التباعد الاجتماعي وتجنب الملامسة وارتداء الكمامات، كاشفا عن توجه لاصدار أمر دفاع يفرض عقوبات على غير الملتزمين بهذه الاجراءات.

ودعا للحد من خروج كبار السن وصغاره ما أمكن، مشيرا إلى أن الحكومة تأمل أن يلتزم المواطن بشكل صادق وواع معولة على وعي المواطن.

ولفت إلى أنه تم اقرار الشروط للسماح للمؤسسات التعليمية الخاصة بالاستفادة من قروض البنك المركزي وفق الشروط: أن تكون مرخصة من وزارة التربية والتعليم، ومشتركة بالضمان وتدفع الكترونيا، وأن تمنح الطلبة خصما لمدة شهر، وعدم دفع الطلبة لرسوم المواصلات، وعدم انهاء عقود العاملين، وان يستخم القرض لتغطية رواتب المعلمين، وأن لا تتجاوز قيمته قيمة رواتب العاملين، والاستمرار بالتعلم الالكتروني.

وبين أن وزارة التربية والتعليم ستسقبل طلبات المدارس اعتبارا من يوم الأحد المقبل وستقوم وزارة العمل بالاعلان عن الاجراءات الخميس.

وأعلن انهاء عزل عمارة الهاشمي ومنطقة في مخيم النصر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :