facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




1894 وفاة بكورونا في اميركا خلال 24 ساعة


13-05-2020 12:21 PM

عمون - سجلت الولايات المتحدة 1894 وفاة بفيروس كورونا المستجد خلال الــ 24 ساعة الأخيرة، بحسب احصائيات مركز جامعة جونز هوبكنز المتخصص بإصابات ووفيات الفيروس في البلاد.

وبحسب إحصائية المركز المعتمد بتتبع إصابات ووفيات فيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة، ارتفعت الحصيلة الاجمالية للوفيات في البلاد الى 82246 حتى الساعة 8,30 مساء (00,30 ت غ )، فيما بلغ عدد الإصابات المؤكدة بالفيروس المستجد 1,367,927 مليون.

من جهة اخرى، حذر كبير خبراء الأوبئة الأميركي أنتوني فاوتشي في واشنطن، مساء أمس، المجتمع الأميركي، من التسرع بتخفيف تدابير الإغلاق، على الرغم من رغبة الرئيس دونالد ترمب في ذلك، من أجل إعادة تشغيل عجلة الاقتصاد الأميركي الذي يعاني من تداعيات فيروس كورونا.

وقال فاوتشي إن "التداعيات يمكن أن تكون خطيرة جدا" في حال قررت ولاية أو مدينة أو منطقة إعادة فتح منشآتها الاقتصادية قبل توافر الظروف اللازمة، مضيفا " انه حتى الخروج المتأني من حالة الإغلاق التي تشل الاقتصاد قد تتسبب بموجة ثانية من فيروس كورونا".

وعلى صعيد متصل، أعلن البيت الابيض، مساء أمس، قرار نائب الرئيس مايك بنس، الذي أصيبت المتحدثة الإعلامية باسمه بفيروس كورونا، عدم الاقتراب كثيرا من الرئيس دونالد ترمب و"الإبقاء على مسافة" معينة بينهما لعدة ايام.

وكانت نتيجة فحص فيروس كورونا الذي خضعت له الاسبوع الماضي كايتي ميلر المتحدثة باسم بنس ايجابية، إضافة الى جندي في موكب ترمب ايضا.








  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :