facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نحن من نصنعه


ناديا مصطفى الصمادي
01-06-2020 12:19 AM

الحياة هي ما نجني منها. إنه نتاج نضالاتنا وإخفاقاتنا ومخاوفنا ونجاحاتنا. في بعض الأحيان ساعدنا على طول الطريق. ولكن في معظم الأوقات، نصل إلى هناك بمفردنا. ومع ذلك، فإن الحياة قصيرة جدًا، ولهذا السبب يجب أن نبذل قصارى جهدنا لتحقيق أقصى إمكاناتنا. المفتاح هو العثور على الأدوات التي تساعدنا على العيش،بدلاً من مجرد الوجود.

في كثير من الأحيان يتم الخلط بين الناس حول من المسؤول عن حياتهم ولماذا تحدث أشياء معينة وأخرى لا. من المهم جدًا أن نعيش حياتنا على أكمل وجه. أدركت أن لا شيء يمكن أن يجعل حياتي تتحقق. معظم الناس ينظرون خارج أنفسهم لسعادتهم. ومع ذلك،فإن الارتياح والرضا الحقيقيين موجودان داخل كل واحد منا إذا أخذنا الوقت في البحث عنه.

تبدأ الرحلة نحو السعادة والرضا من خلال التعرف على أنفسنا. تحديد ما هو مهم لنا وما هو غير مهم بالنسبة لنا العثور على تلك التجارب التي تساعدنا على تنمية وتطوير إمكاناتنا وإمكانياتنا التي تختلف من شخص لآخر واستعدادنا لترك الأشياء التي ليست مهمة بالنسبة لنا من أجل أن نكون من نعتقد أننا يجب أن نكون.

في كثير من الأحيان ، نركز على شخص أو شيء وننسى الطبيعة الحقيقية لوجودنا الحقيقي والمعنى الحقيقي لحياتنا.
من المهم التعامل مع ضغوطنا والاسترخاء والحصول على حياة متوازنة المناسبة لتجديد أنفسنا وحياتنا.
تحسين أسلوب حياتنا هو مساهم إيجابي للغاية في نظرة إيجابية في الحياة. إنها واحدة من أقوى القرارات الإيجابية التي يمكننا اتخاذها. يساهم أسلوب الحياة المتوازن بشكل إيجابي في التغيير والنمو الإيجابي.

قد تكون هناك عقبات على طول الطريق ، لكننا بحاجة إلى إدراك أن كل شيء يعتمد على اختيارنا لما نريد أن تكون حياتنا. لا يوجد شخص كامل. كل منا لديه عيوب. نحن نختلف فقط على درجة الفشل أو المزالق في الحياة.

نحن بحاجة إلى معرفة كيفية التسامح مع وجهات نظر الآخرين ووجهات نظرهم.
قد يكون هناك أناس يحكمون بسهولة على زملائهم ولكن يجب ألا ندعهم يؤثرون علينا. نحن أسياد مصيرنا. نحن ما نحن عليه لأننا اخترناه.

هذه المقالة حول كيف نختار حياتنا. لا يجب أن نلوم الآخرين على إخفاقاتنا. الحياة هي الاختيار وهذا ما نقوم به.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :