facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




معانيون: ضاغطات النفايات وصهاريج الصرف الصحي تشكل مكرهة صحية


07-06-2020 07:43 PM

عمون - ينال المعاني - اشتكا عدد من سكان محافظة معان من تشكل مكرهة صحية قرب المدينة بسبب ضاغطات النفايات وصهاريج الصرف الصحي.

وقالوا لـ عمون بأنهم وجهوا شكوى الى محافظ معان يشكون فيها ضاغطات النفايات وصهاريج الصرف الصحي التابعة لقرية مجاورة للمحافظة حيث يقوم السائقون بالقاء الحمولات بالقرب من مديرية الترفيق الجمركي والتي تبعد عن معان 5 كيلوا متر.

واضافوا بأن القاء النفايات والمياه العادمة اصبح يتسبب بانتشار الامراض والحشرات السامة والذباب بالاضافة الى تلوث مياه الابآر والمخزون المائي.

وناشدوا محافظ معان باتخاذ اشد الاجراءات القانونية بحقهم كون افعالهم تلحق الضرر بالمصلحة العامة.

وتاليا نص الرسالة:

لمن يهمه الأمر
عطوفة محافظ معان
الجهات المعنية المختصة في حماية البيئة
ضاغطات النفايات وتنكات الصرف الصحي اجلكم الله لإحدى القرى المجاورة تلقي هذه المكاره الصحية بالقرب من الترفيق الجمركي الذي يبعد عن معان 5كيلو دون رقابة ولا مسؤولية إلى متى يستمر هذا الإستهتار الذي يتسبب بإنتشار الأمراض والحشرات السامة والذباب ويتسبب بتلوث مياه الآبار والمخزون المائي مطالبين من الجهات المعنية والمختصة بإتخاذ اشد الإجراءات وعدم التهاون وتحويلهم إلى المسألة القانونية ليتم الردع ووضع حد لكل من يحاول إلحاق الضرر بالمصلحة العامة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :