facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مناكفات الفيصلي والوحدات تتواصل رغم توقف النشاط


20-06-2020 05:01 PM

عمون - يشكل الفيصلي والوحدات، العمود الرئيسي للكرة الأردنية، وهما الأوسع شعبية والأكثر حصدًا للألقاب، حيث أن التنافس بينهما مستمر منذ عقد الثمانينيات من القرن الماضي.

وتعد المناكفات بين جماهير الفريقين، ظاهرة طبيعية، وهو ما يحدث بين جماهير الأندية المنافسة في العالم، إلا أن هذه المشاكسات انتقلت خلال الساعات الماضية بين الناديين.

ورغم توقف المسابقات في الوقت الحالي بسبب جائحة كورونا، إلا أن المناكفات تواصلت بين الناديين.

وكان رئيس الوحدات، بشار الحوامدة، قد أكد في تصريحات تلفزيونية أمس الجمعة، أن فريقه يسعى لإحراز بطولة الدوري، للمشاركة في دوري أبطال آسيا.

وأضاف الحوامدة "هل يستطيع أحد أن ينافس الوحدات على لقب الدوري؟ نحن مستعدون بشكل قوي، الوحدات قادم لخطف كل البطولات، لكن لا يجوز أن نعتمد على هذا الكلام بأنه تحصيل حاصل، بل يجب المثابرة والاجتهاد".

ونشر الفيصلي عبر صفحته على موقع فيس بوك، بالتزامن مع تصريحات حوامدة، تغريدة جاء فيها "سنترك التصريحات للآخرين، فالبطولات لا تأتي إلا بالعمل والمثابرة".

وتابع "لو كانت البطولات تأتي بالتصريحات فقط، لما كانت خزائننا تفيض بالبطولات المحلية والآسيوية".

وقام الوحدات، اليوم السبت، عبر حسابه على موقع التواصل فيس بوك، بنشر مقابلة الحوامدة، وأدرج معه تغريدة جاء فيها "في الوحدات لا نكشف سرًا إذا قلنا هدفنا الألقاب".

كورة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :