facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





زين كرزون تحتفل بخطبتها وعيد ميلادها (صور)


25-06-2020 01:17 AM

عمون - احتفلت زين كرزون الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي وشقيقة الفنانة الأردنية ديانا كرزون الاربعاء بعيد ميلادها الـ30 هي وتوأمها هيا كرزون، وبذات الوقت احتفلت زين كرزون بمناسبة خطوبتها التي لم تعلن عن تفاصيلها بعد بحفل عائلي صغير جمعها مع المقربين جداً منها.

وأطلت زين بفستان باللون الأخضر متزينة بمجوهرات مناسبة لتصميم الفستان، إلى جانب خطيبها، وظهرت ببعض الصور وهي متأثرة بهذه المناسبة خاصة على أنغام أغنية الفنانة بلقيس "مبروك” والتي تذكر فيها التبريكات لوالدة العروس.

واكتفت زين كرزون بتصوير بعض الهدايا التي تلقتها بمناسبة يوم ميلادها ولم تنشر عبر حسابها على السناب شات أية تفاصيل عن الحفل أو عن خطبتها التي أقيمت بشكل مفاجيء لجمهورها ومتابعيها.

وكانت نوهت زين سابقاً عن وجود شخص في حياتها من أصدقائها أثناء الدراسة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :