facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حارس الزمالك يعلن إصابته بـ"كورونا"


26-06-2020 10:38 PM

عمون - أعلن حارس مرمى نادي الزمالك المصري لكرة القدم، محمد عواد، الجمعة، إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعدما أجرى المسحة الطبية "بشكل فردي" عقب ظهور الأعراض عليه.

وكتب محمد عواد على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" أن "تحاليل كورونا إيجابي.. دعواتكم"، في اشارة لتعرضه للاصابة بفيروس كورونا بعدما أجرى المسحة الطبية للاطمئنان على حالته الصحية.

وتضاف إصابة عواد إلى 11 حالة أعلن عنها الاتحاد المصري للعبة بعد إجرائه لمسحتين طبيتين على كافة الأندية ماعدا نادي الزمالك الذي اعلن مسؤولوه في بيان رسمي رفضهم لقرار مجلس الوزراء المصري باستئناف مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2019-2020، والمتوقف منذ منتصف مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

من جهته، أعلن نادي الجونة ظهور حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد، لم يكشف عن هوية صاحبها.

وقال النادي في بيان الجمعة أن "اللاعبين والجهاز الفني والإداري والعاملين بقطاع كرة القدم، خضعوا لمسحتي اختبار، استعدادا لاستئناف الدوري وعودة التدريبات الجماعية".

وكان نادي الجونة قد قرر انتظار نتائج المسحة الثانية، رغم سلبية جميع نتائج المسحة الأولى، لبدء التدريبات الجماعية. وبعد ظهور نتائج المسحة الثانية، الجمعة، تأكد وجود حالة إيجابية واحدة في النادي.

وأضاف البيان "أبلغ النادي اتحاد الكرة بالحالة، واتخذ جميع الإجراءات اللازمة وفقا للبروتوكول الطبي، المرسل من اتحاد الكرة ووزارة الصحة".

وقرر النادي تأجيل بدء التدريبات، حتى إجراء مسحة ثالثة، للتأكد من سلامة الجميع واستئناف التدريبات الاثنين المقبل، في حال التأكد من النتيجة السلبية للجميع.

وتستأنف منافسات الدوري المحلي اعتبارا من 25 تموز وفقا لما أعلنه وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي الأسبوع الماضي.

ويتصدر الأهلي حامل اللقب الترتيب برصيد 49 نقطة من 17 مباراة خاضها، بفارق 16 نقطة عن المقاولون العرب الثاني الذي خاض 18 مباراة.





وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :