facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لماذا نحتاج إلى مسؤولين أكثر ذكاءً؟


ناديا مصطفى الصمادي
27-06-2020 11:32 AM

كم مرة اعتقدنا أننا بحاجة إلى مسؤولين أكثر ذكاء، الذين هم على استعداد وراغبين وقادرين على التخطيط والإعداد بفعالية لتحسين وتعزيز الصالح العام؟

واحدة من أندر الصفات.

الصفات البشرية!

يبدو أن القليل منهم لديهم الثبات والقوة الداخليين لوضع المصالح الفضلى لهؤلاء وهم يخدمون ويمثلون. قبل جدول أعمالهم الشخصي.

عندما نبحث عن مسؤولين أكثر ذكاءً، فإنه لا يشمل فقط الكفاءة والمهارة ومجموعة المهارات والحاجة والضرورة، ولكن المزيج الصحيح من الخبرة للمضي قدمًا بطريقة معدة بحكم أفضل ، ونأمل الحكمة. مع أخذ ذلك في الاعتبار.

هل تساءلت يومًا عن سبب استمرار العديد من المسؤولين ، مع القليل من الصلة والعقلانية؟ غالبًا ما يضعون السياسات، وعلى المدى القصير ، يصلحون ، قبل الصالح العام ، ويخططون للرعاية ، لتنفيذ أفضل إستراتيجية ، وهي ذات صلة ، ومستدامة؟ بدلًا من المضي قدمًا ، لجعلنا أقوى ، قليلًا جدًا ، نكتشف نقاط القوة ، والبناء عليها ، من أجل تقديم خدمة عالية الجودة ، وحلول قابلة للتطبيق ، بدلاً من الخطاب الفارغ!

ضع علامة المقاييس: الشيء الأكثر تحفيزًا ، يمكن لأي مسؤول أن يفعل ، لجعل بصماته ، للأفضل ، هو قياس المقاييس ذات الصلة ، والمضي قدمًا في خطة عمل استراتيجية ومخططة وشاملة ومدروسة جيدًا!

الموقف ، الموهبة، الانتباه: يتطلب الأمر سلوكًا حقيقيًا وإيجابيًا يمكن القيام به ، لإلهام وتحفيز الآخرين بشكل فعال ، إلى عمل هادف! الجمع بين هذا ، مع مجموعة متطورة ، وكفاءة ، ومجموعة مهارات ، والفرد المناسب ، الذي قد يولي اهتمامًا شديدًا للتفاصيل المطلوبة والضرورية ، هو جوهر المسؤول الأكثر جاذبية!

في الوقت المناسب ؛ اختبار الزمن الثقة.

المضي قدما في اتخاذ إجراءات مدروسة في الوقت المناسب! يستخدمون طرقًا تم اختبارها عبر الزمن ، إلى جانب المتابعة مع القدرة على التفكير - خارج - الصندوق - الأفكار ذات الصلة! يجب أن يحافظوا على نزاهة حقيقية ومطلقة لكي يكسبوا الثقة ويثبتوا أنهم جديرون بالثقة!

الناس يريدون مسؤولاً يظهر بوضوح التعاطف الحقيقي ويهتم بهم! يضع تركيزه على احتياجاتهم وأهدافهم وأولوياتهم وتصوراتهم. من خلال التزامه بالجودة والتميز!

ناحية أخرى فإن المسؤول الجيد يعلم أن النزاهة تؤتي ثمارها. إنه يختار الصواب والخطأ ، ويقدم الخدمة للصالح العام.

هو صانع الفرق بين النجاح والفشل. يسعى لتحقيق التوازن والتقدم ؛وهوعنصر حيوي في خلق فرص لتقدم المجتمع.

الاستجابة للمسؤولية: بدلاً من خدمة مصالحهم.

نبحث عن شخص يستجيب لاحتياجاتنا ، ويتحمل المسؤولية ، بدلاً من اللجوء إلى اللوم والشكوى!

نحن بحاجة ، ونستحق ، مسؤولين أكثر ذكاءً. والأفضل ، إذا كنا نريد تغييرات حقيقية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :