facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعرف على سعر playStation 5


28-06-2020 10:57 AM

عمون - بعد انتهاء العرض بدأ الحديث يدور حول سعر منصة PlayStation 5 ولكن كانت مجرد تحليلات من بعض خبراء السوق كان أكثرها انتشار التوقعات بإصدار الجهاز بمبلغ 550 دولار أمريكي.

اليوم تم تسريب بعض المعلومات حول سعر الجهاز وكامل الملحقات الخاصة به، والأسعار التي تم تسريبها ممتازة في الحقيقية، فنسخة PlayStation 5 العادية تأتي حسب التسريبات بمبلغ 500 دولار أمريكي فقط.

أما بالنسبة لنسخة PlayStation Digital وهي النسخة التي تأتي بدون قارئ أقراص فحسب التصريحات تأتي بمبلغ 400 دولار فقط أي بفارق 100 دولار كاملة عن النسخة العادية وإن صح هذا الأمر فسنكون أمام سعر ممتاز للمنصة الجديدة.

أيضاً التسريب يضم قائمة تحتوي على أسعار جميع ملحقات واكسسوارات المنصة المنتظرة والتي تبدو منطقية إلى حد كبير فسعر ذراع التحكم الجديدة يبلغ 60 دولار فقط، أيضاً حسب التسريبات فإن المنصة قد تكون متاحة بشكل عالمي في 20 نوفمبر القادم.

حسنا كانت هذه مجمل التسريبات التي تم نشرها اليوم ولكن يجب الأخذ في الاعتبار أنها مجرد تسريبات أي قد تكون صحيحة أو قد تكون خاطئة، كذلك لا تنسى أن هذه الأسعار بدون احتساب الجمارك والضرائب فمثلا في مصر أعلنت مصلحة الجمارك عن ضريبة 60% من قيمة الجهاز بالإضافة إلى 14% قيمة الضريبة المضافة.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :