facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الانتخابات ..


نهيل الشقران
01-07-2020 12:21 AM

يطيب لي في هذا المساء، بعد التحيّة للقرّاء جميعا ً، أن أذكّركم ونفسي، بأنّنا على أبواب استحقاقات دستوريّة هامّة، وعلى رأسها إجراء الانتخابات النيابيّة، فالكلّ ينتظر صدور الإرادة الملكيّة السّامية بهذا الشأن المُنتظر .

القرّاء الكرام
علينا جميعا الاستعداد لهذا الاستحقاق الدستوري، بأن نذكّر بعضنا بعضا ً، ونتناقش في الأيّام المقبلة في صفات النائب الذي نريد، وأن لا نكرّر أخطاء الماضي، وأن نكون قد وعينا الدّرس جيّدا ً خصوصا ً أنّ ما مررنا به من ظرف ٍ صعب ٍ وشاقّ على الجميع ، فقد بيّنت لنا الأفعال الغثّ من السّمين.

القرّاء الكرام
أعدكم بمناقشات مستفيضة حول الموضوع ، كي نعرف هذه المرّة مع من نقف؟ ومن ندعم ؟ ومن ننتخب ؟ وما الذي نريده من نوابنا المنتظرون ؟

فبإرادة الشعب نصنع مستقبلنا، ونحمد الله تعالى على نعمة الديموقراطيّة التي وفّرتها لنا القيادة الهاشميّة وعلى رأسها جلالة الملك المفدّى عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.

عاش الأردن وعاش شعبنا الأبيّ في ظل الراية الهاشميّة الخفّاقة دوما .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :