facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رقم سلبي نادر لغوارديولا بعد خسارة مانشستر سيتي أمام ساوثهامبتون


06-07-2020 12:01 AM

عمون - سجل المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي رقما سلبيا نادرا، بعد الخسارة أمام ساوثهامبتون.

وتلقى مانشستر سيتي خسارة مفاجئة أمام ساوثهامبتون، هي التاسعة للسماوي في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، بعد أيام من الفوز برباعية نظيفة على ليفربول.

وذكرت شبكة ”أوبتا“ للإحصائيات، أن هذه الخسارة الثالثة على التوالي لمانشستر سيتي خارج ملعبه في الدوري الإنجليزي، وهو ما يحدث لأول مرة في مسيرة غوارديولا التدريبية، الذي سبق أن درب برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني.

وجاءت خسارات مانشستر سيتي أمام مانشستر يونايتد، وتشيلسي، وساوثهامبتون.

وتكبد مانشستر سيتي الخسارة التاسعة الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي، مقابل الفوز 21 مرة، في حين تعادل 3 مرات، ويبتعد لـ24 نقطة عن ليفربول المتصدر، الذي ضمن اللقب.

وفي آخر 5 مباريات يلعب مانشستر سيتي مع نيوكاسل وبرايتون وبورنموث وواتفورد ونوريتش سيتي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :