facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





قرعة دوري أبطال أوروبا تسفر عن مواجهات "نارية"


10-07-2020 02:09 PM

عمون - أسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، يوم الجمعة، عن مواجهات "نارية" في الدور ربع النهائي، وسيناريوهات مرتقبة في المربع الذهبي.


وستقام المراحل النهائية من دوري الأبطال اعتبارا من دور الثمانية بنظام بطولة مصغرة في البرتغال، في السابع من أغسطس المقبل.

وشهدت القرعة مواجهات "نارية" مرتقبة، بين الفائز من مواجهة ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، والفائز من مواجهة يوفنتوس الإيطالي وليون الفرنسي.

ووضعت القرعة الفائز بين برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي، في مواجهة الفائز من بايرن ميونيخ الألماني وتشلسي الإنجليزي، لترسم مواجهة مرتقبة بين بايرن ميونيخ وبرشلونة في ربع النهائي.

وفي المواجهة الثالثة، سيواجه لايبزغ الألماني نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، وفي الرابعة، سيواجه أطلانطا الإيطالي باريس سان جرمان الفرنسي.

وفي قرعة نصف النهائي، سيواجه الفائز من بين مانشستر سيتي وريال مدريد ويوفنتوس وليون، الفائز من بين بايرن ميونيخ وتشلسي وبرشلونة ونابولي.

ومن المتوقع أن نشهد مباراة كبيرة في نصف النهائي بين عمالقة أندية أوروبا.

وفي نصف النهائي الثاني، ستشهد البطولة مواجهة أقل قوة نسبيا، بين الفائز من لايبزغ وأتلتيكو مدريد، أمام الفائز من أطلانطا وباريس سان جرمان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :