facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أسوأ سيارات بورش في التاريخ


12-07-2020 03:08 PM

عمون - على مر الأعوام أصبحت بورش واحدة من أشهر الشركات المصنعة للسيارات في العالم بسبب تميزها في صنع السيارات الرياضية ذات الأداء المذهل وخصائص سيارات السوبركار، ولكن بما يتناسب مع القيادة اليومية، إلا أنها أيضاً عانت من بعض الإخفاقات خلال تاريخها، وسنتعرف على بعض أهم تلك الإخفاقات اليوم.

كايين – الجيل الأول
رغم أنها حققت مبيعات عالية، إلا أنها تسببت في أذى كبير لسمعة بورش وقتها، حيث أنها كانت من أقل السيارات الاعتمادية وقت إطلاقها، كما أنها كانت أول سيارة SUV من العلامة التي لطالما قدمت نفسها كمتخصصة في السيارات الرياضية فقط، وبذلك شعر الكثير من عشاقها بالاحباط.

924
كانت 924 الأصلية سيارة اقتصادية نسبياً مقارنة بباقي سيارات بورش، ولكن هذا كان يعني أنها أيضاً بطيئة مع محرك 4 سلندر متواضع وتجربة قيادة سيئة، حتى أن التصميم لم يكن مثل باقي سيارات بورش، مع مقصورة أقل من المتوقعة.

بوكستر 986
على الرغم من أن مستوى اعتمادية بوكستر العام كان جيداً، إلا أنها كانت تعاني بشكل مستمر من خلل في المحرك وارتفاع استهلاك الوقود بجنون، رغم أنه تم حل تلك المشكلات لاحقاً بطراز 986، ولكن بوكستر 986 ظلت تمثل بقعة سوداء في تاريخ بورش.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :