facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





وزيرا الشباب والبيئة يفتتحان معسكر المعرفة والبيئة


12-07-2020 07:16 PM

عمون - افتتح وزيرا الشباب الدكتور فارس البريزات والبيئة الدكتور صالح الخرابشة الأحد، عبر وسائل الاتصال المرئي، معسكر "المعرفة والبيئة" ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء الرقمية 2020.

وقال الدكتور البريزات، إن الوزارة تعمل بتناغم وانسجام مع جميع المؤسسات والوزارات، بما يسهم في تحقيق أهداف ومحاور الاستراتيجية الوطنية للشباب 2019 - 2025، وتنفيذ محاورها على أرض الواقع مع الشركاء.

وبين ان دور الوزارة تمكيني وتأهيلي، وتعمل على تشبيك الشباب مع الوزارات ذات العلاقة بمشاريعهم.

واوضح ان المعسكر يهدف إلى رفع مستوى الوعي لدى الشباب بأهمية المعرفة البيئية ومساعدتهم على انتاجها وادارتها وتعزيز دور الشباب الأردني في مواكبة الثورة المعرفية في مجال المعرفة والتربية البيئية، وترسيخ مفهوم الوعي البيئي لدى الشباب.

من جهته، أكد الدكتور الخرابشة في كلمة وجهها للمشاركين، أهمية تعزيز الشعور بالمسؤولية تجاه البيئة والطبيعة وتعزيز الممارسات الإيجابية التي تساعد على حمايتها والحفاظ عليها.

وبين أهمية العمل على توعية الآخرين حول نوعية الأخطار التي تسببها الممارسات البشرية الخاطئة تجاه البيئة.

وأشاد الدكتور الخرابشة بجهود وزارة الشباب في ترسيخ مفهوم الوعي البيئي لدى الشباب، وتعزيز السلوكيات الإيجابية للمحافظة على البيئة، وايجاد الوعي لدى الشباب لتعزيز الممارسات الإيجابية نحو البيئة.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :