facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الفلسطينيون لسنا الهنود الحمر .. !


عودة عودة
13-07-2020 10:29 AM

على الرغم من مرور اكثر من 32 عاما على اعتراف اكثر من 140 بدولة بفلسطين بعد مؤتمر عقد بالجزائر في 15 نوفمبر 1988 الا ان الولايات المتحدة الامريكية واخواتها وفي المقدمة اسرائيل تأبى وترفض الاعتراف بفلسطين الارض والشعب العربي الفلسطيني..

لست ادري لماذا تدير حكومة الولايات المتحدة الامريكية ظهرها للشعب العربي الفلسطيني والشعب الامريكي هذه المدة الطويلة مع ان الجامعة العربية ودول واتحادات افريقية واسيوية قامت بالاعتراف بالكيان الفلسطيني وبعد سويعات قليلة من انتهاء مؤتمر الجزائر العام 1988.

هل تعتبر الولايات المتحدة الامريكية الفلسطينيين من الهنود الحمر مثلا او انها تقوم بمثل هذه الخطوة ارضاء للوبي اليهودي في اميركا ذو الفاعلية القوية في الانتخابات الامريكية. وفي اشياء اخرى مهمة للغاية...

اليس هذا عيبا كبيرا في الادارات الامريكية المتعاقبة التي إستأسدت على الشعب الامريكي والشعب الفلسطيني المحتلة ارضه والمنهوبة خيراته منذ 72 عاما وحتى الان ومستقبلا لا سمح الله..

وهي هذه الادارات الامريكية نفسها التي منعت وتمنع وحتى الان الرئيس الامريكي السابق جيمي كارتر والبروفسور نعوم شموسكي وغيرهما من زيارة فلسطين المحتلة ....

وآ خر الليل نهار يا شعب فلسطين...!

ODEHODEH1967@GMAIL.C0M




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :