facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفاة عميد الجالية الاردنية والفلسطينية في شيكاغو محمد جودة


18-07-2020 01:41 PM

عمون - فقدت الجالية الاردنية والعربية في الولايات المتحدة الامريكية، هذا الاسبوع، عميدها في الخير والعون بجنوب شيكاغو، المغترب الأردني الفلسطيني، محمد جودة، الذي كرسّ سنين عمره وموارده الذاتية في خدمة أفراد الجالية العربية في ولاية إلينوي التي امتلك ابناء الجالية فيها متاجر وأعمالا أخرى، كان الفقيد واحدا من انشط روادها.

توفي جودة أول من أمس في شيكاغو، بالسكتة القلبية، عن عمر يناهز الثمانين عاما ووري الثرى هناك، حيث كان متجره مركز تلاقي للجالية والزائرين من داخل وخارج المدينة.

وفي تلك الولاية التي طالما شهدت تجاذبات عرقية واثنية، وتمييز ضد السكان ومنهم الكثيرين من الفقراء والمحرومين، أمضى "أبو نادر" حياته راعيا لذوي الحاجات وجابرا لعثراتهم، حيث كانوا يلجأون اليه في الظروف الصعبة التي طالما واجهوها..

وكان المرحوم جودة، الذي أدار متجراً كبيراً للبيع بالجملة، صديقا للجميع متطوعا لخدمة القادمين الجدد من العرب وخصوصاً من الأردنيين والفلسطينين، وذلك من خلال علاقته الوثيقة مع الأميركيين من أصول أفريقية وجنسيات أخرى من تلك التي عاشت وعملت في شيكاغو.

غادر الفقيد جودة زوجته "جانيس" وحفيدين، أبناء ولده الوحيد "نادر" الذي كان قد فقده بعد معاناة مع المرض قبل عدة أشهر.

رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته بثواب الفضل الذي كرّس له حياته بخدمة اهله من المغتربين الاردنيين والفلسطينيين..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :