facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ولائي هاشميّ وانتمائي أردنيّ


نهيل الشقران
23-07-2020 02:07 PM

يطلّ علينا في كلّ يومٍ كاتبٌ جديدٌ، فأهلاً ومرحبا ً، ولا ضير في ذلك، لكنّ المؤلم، وما يحزّ في النَّفس، أنّ جُلّ مَن يسمّون أنفسهم كُتّابا ً، يهرفون بما لا يعرفون، ففي السياسة يخوضون، وفي الاقتصاد يُنظّرون، وينتقدون، بعلم ٍ أو بغير علم، يستغلّون مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الالكترونيّة ليبثّوا ما في عقولهم، أو ما يجمعونه من صفحات الانترنت عن موضوع ٍ ما، سواء كان مترابطا ً أم غير مترابط ، المهم أن يكتبوا وليس ما يكتبون!!!
أمّا ما يؤلمني أكثر فهو بعض من كانوا على كرسيّ المسؤوليّة، وخاصّة الوزراء منهم، فما أسرع ما يتحوّلون من الموالاة إلى المعارضة والانتقاد، بمجرّد مغادرتهم موقع المسؤوليّة !!!
فما أن يغادر أحدهم موقعه، حتّى يقوم بانتقاد من يأتي بعده من الوزراء، وينتقد البلد التي صنعته، وسياساتها، وكأنّه بالأمس القريب لم يكن من صنّاع القرار!!!
والمشكلة أنّ الصحف والمواقع الالكترونيّة المغرضة ترحب بهم على صفحاتها وتنشر لهم ما يشاؤون، ولقد جرّبت أن أبعث لجريدة ما مقالا ً لكنه لم يُنشر لغاية الآن ، لماذا ؟؟ لأنّ ولائي هاشميّ وانتمائي أردنيّ!!! هكذا أعتقد . ورغم أنوفهم فأنا أفتدي قيادتي الهاشميّة ومملكتي الأردنية بروحي ولا أبالي .






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :