facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزارة الشباب تبحث انشاء مبادرات وبرامج مشتركة في العمل الشبابي


28-07-2020 07:36 PM

عمون - بحث وزير الشباب الدكتور فارس البريزات اليوم الثلاثاء مع تكية أم علي والصندوق الهاشمي لتنمية البادية الأردنية، انشاء مبادرات وبرامج مشتركة في مجال العمل الشبابي.

ووفقا لبيان صحفي صادر عن الوزارة اليوم، اطلع البريزات خلال زيارة قام بها الى تكية ام علي، على تجربة التكنية الانسانية في مكافحة الجوع ونقص التغذية، عن طريق ايصال دعم المتبرعين الى المواطنين الاشد فقرا، وتقديم برامج دعم غذائية وصحية مستدامة.

كما اطلع وزير الشباب على تجربة التكية التطوعية في مجال استقبال المتطوعين القادمين من جميع انحاء المملكة.

وزار البريزات الصندوق الهاشمي لتنمية البادية الاردنية، واستمع الى ايجاز من فريق العمل عن اهداف ورؤية وسالة الصندوق، ومبادراته التي تسعى الى تحسين الواقع الاقتصادي والاجتماعي لابناء البادية الاردنية، اضافة الى الجهود الرامية للتصدي لمشكلتي الفقر والبطالة.

وبحث البريزات سبل انشاء برامج ريادية لتمكين شباب البادية، من خلال البرامج الريادية التي تهدف الى تدريبيهم، لانشاء مشاريعهم الخاصة، وايصال جميع برامج وانشطة الوزارة لهم من خلال الصندوق.

وقال البريزات بحسب البيان، إن الوزارة تعمل على الوصول إلى جميع الشباب في مختلف مناطق ومحافظات المملكة، لتزويدهم بالبرامج والمبادرات التي تسعى الوزارة لنقلها إليهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :