facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اصابات خلال اقتحام الإحتلال قرية زبوبا غرب جنين


03-08-2020 03:00 PM

عمون - أصيب صباح اليوم الاثنين، عشرات المواطنين الفلسطينيين بينهم أطفال، بالاختناق جراء استنشاقهم الغاز السام والمسيل للدموع خلال اقتحام قوات الاحتلال الاسرائيلية قرية زبوبا غرب مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقالت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في بيان ان عدة دوريات عسكرية اسرائيلية اقتحمت القرية وسط إطلاق للقنابل الصوتية والغاز المسيل للدموع في الشوارع وصوب المنازل مما أدى لوقع العديد من الاصابات، وقامت طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني بتقديم العلاج الميداني لهم.

وأضافت جمعية الهلال أن جنود الاحتلال نفذوا عمليات عنف وعربدة في القرية خلال عملية الاقتحام، وأنهم دأبوا، في الآونة الأخيرة، على التنكيل بمواطنين يسكنون في أطراف القرية التي تقع قرب معسكر "سالم"، بزعم محاولات شبان إحداث فتحات في الجدار العازل بالمنطقة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :