facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العودة إلى حظر التجول الليلي عند الواحدة فجرا وإغلاق المحلات 12 ليلا


04-08-2020 08:58 AM

عمون - يدخل قرار العودة الى تمديد ساعات حظر التجول الليلي حيز التنفيذ بدءا من اليوم الثلاثاء بعد انتهاء عطلة عيد الاضحى المبارك.

وبموجب القرار يحظر على المحلات التجارية وكافة الانشطة الاقتصادية، فتح ابوابها بعد الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل، فيما يحظر على المواطنين الخروج من منازلهم بعد الساعة الواحدة فجرا.

وكانت الحكومة قلصت ساعات حظر التجول ساعة واحدة خلال عطلة عيد الاضحى المبارك، حيث سمح للمحلات التجارية والانشطة الاقتصادية بالعمل حتى الواحدة فجرا، فيما سمح للمواطنين بالخروج حتى الثانية فجرا.

وقال وزير الصناعة والتجارة والتموين، رئيس لجنة استدامة سلاسل العمل والانتاج والتوريد الدكتور طارق الحموري، إن القرار جاء بناءً على توصية لجنة استدامة سلاسل العمل والانتاج والتوريد بعد التنسيق مع القطاع الخاص بما يسهم في تنشيط الحركة التجارية وتمكين المواطنين من تلبية احتياجاتهم من مستلزمات ومتطلبات للعيد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :