facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عمون تكشف تفاصيل لقاء الرئيسين المصري والرزاز بشأن ازمة المعلمين


04-08-2020 05:02 PM

عمون - عبدالله مسمار - علمت عمون أن رئيس الوزراء الاسبق طاهر المصري التقى يوم وقفة عرفة برئيس الوزراء عمر الرزاز لانهاء ملف نقابة المعلمين بصورة لا تصل الى تأجيج الموضوع بين الحكومة والمعلمين حسب المصري لـ عمون.

وقال الرئيس المصري لـ عمون إن هدفه من اللقاء ضرورة تدخل الرزاز اولا بتكفيل نائب نقيب المعلمين وصحبه قبيل العيد منعا لتفاقم الازمة منوها الى لقاء تم بينه (الرئيس المصري) والدكتور ناصر نواصرة واستعداد الاخير للحوار.

ولفت المصري الى ان الهدف اساسا كان لمنع تكرار الخطأ الذي تم ابان ازمة المعلمين الاولى وحدوث مواجهة واستقطاب في ملف يعتقد الرئيس المصري ان حله ممكنا بالتفاهم والحوار.

ونوه المصري الى انه لا يقف في صف احد انما جاء جهده من منظور وطني يحفظ للوطن سلامته في هذا الظرف الدقيق ويجنب الدولة لاي مرارة وحل الملفات العالقة بطريقة حوارية.

وقال لـ عمون "لمست من النقيب روحا ايجابية للحوار واستعدادا لتقديم مقترحات من شأنها اعتبار تصريحاته خلف المشهد مع حفظ حقوق المعلمين بطريقة او باخرى، خاصة في ظل استعداد البلد للانتخابات النيابية وقرب بدء العام الدراسي".

ويذكر ان الحكومة تبحث بصورة جادة اللجوء الى المحكمة الدستورية بشأن نقابة المعلمين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :