facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تيك توك تُهيئ المعلنين لحظر تطبيقها المحتمل


08-08-2020 08:49 PM

عمون - قال مشترو الإعلانات: إن (تيك توك) TikTok تُعِدّ المعلنين لحظر محتمل لتطبيقها في الولايات المتحدة، عارضةً إعادة الأموال التي يدفعونها للحملات الإعلانية التي يتعذر تشغيلها.

وفي حين لا تزال الأعمال الإعلانية لتطبيق الفيديو القصير وليدة، فإن عائدات التطبيق المتوقعة البالغة مليار دولار في عام 2020 تعد جزءًا صغيرًا من إجمالي مبيعات مالكتها الصينية (بايت دانس) ByteDance. ولكن التطبيق أصبح مكانًا شائعًا للعلامات التجارية التي تهدف إلى الوصول إلى مستخدميه الشباب.

وقال (روب بيرسال) – المسؤول لدى وكالة الإعلان (هافاس ميديا) Havas Media – في إشارة إلى مذكرة تلقتها الوكالة من (تيك توك) صباح الجمعة: إن الأخيرة قالت: إنها ستستمر في إيفاء الحملات الإعلانية المخطط لها، وإعادة الأموال التي لا تستطيع الوفاء بها، وستعمل أيضًا مع المؤثرين الرئيسيين للهجرة إلى منصات أخرى في حالة الحظر.

ووقّع الرئيس الأمريكي (دونالد ترامب) أمرًا تنفيذيًا يوم الخميس من شأنه حظر المعاملات الأمريكية مع خدمتي (تيك توك)، و(وي شات) الصينيتين بدءًا من 15 أيلول/ سبتمبر المقبل.

وقال (بليك تشاندلي) – نائب رئيس (تيك توك) لحلول الأعمال العالمية – في بيان: “نحن ملتزمون بأن نكون شريكًا موثوقًا به للعلامات التجارية والوكالات والمسوقين بينما نبني (تيك توك) على المدى الطويل”. وأضاف أن التطبيق وُجِد ليبقى لسنوات عديدة قادمة. والآن يعمل بعض المعلنين على وضع خطط للطوارئ ويفكرون في تطبيقات أخرى لنقل ميزانيات التسويق الخاصة بهم.

وقال مدير وكالة إعلانية رفض ذكر اسمه لوكالة رويترز: إن العلامات التجارية بدأت أيضًا في التساؤل عما إذا كان ينبغي أن تكون على الخدمتين المنافستين للتطبيق: Triller و Byte، اللتين شهدتا زيادة في التنزيلات في الأيام الأخيرة.

البوابة العربية للاخبار التقنية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :