facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أطعمة ومشروبات التي تسهم في تنقية الدم من السموم؟


10-08-2020 06:40 PM

عمون - تعد إزالة وتطهير السموم من الجسم من أنواع العلاج بالطب البديل، والذي يهدف إلى تخليص الجسم من ”السموم“ بشكل عام، وتحديدا التي قد تؤثر سلبا على صحة الفرد على المدى القصير أو الطويل.

وبهدف التمتع بصحة ولياقة بدنية عالية، فأنت بحاجة إلى تنقية دمك من وقت لآخر، فبفضل أسلوب الحياة الحديث، يتعرض العديد منا للملوثات بشكل يومي، ويمكن لبعض منها أن تتسرب إلى دمائنا، ولهذا من الضروري جدا التخلص من هذه السموم من الدم.

في معظم الأحيان، يقوم الكبد والكليتان بعملية التنقية هذه، لكن في البعض الآخر، قد لا تتمكن من القيام بذلك بشكل صحيح، ومن ثم، فأنت أيضا بحاجة إلى أن تكون مسؤولا، وأن تحاول بفاعلية تنقية دمك من وقت لآخر.

عملية تطهير وتنقية الدم من السموم ستعزز صحة الجلد عن طريق التخلص من حب الشباب والبثور والعيوب التي تكون غالبا نتيجة الشوائب في الدم.

كما سوف تمنحك المزيد من الراحة بسبب الحساسية والغثيان والصداع الناجم عنها، وسوف نكشف هنا عن بعض الأطعمة التي يمكنك إضافتها إلى نظامك الغذائي اليومي لتنقية الدم من السموم.

الريحان

له خصائص مضادة للبكتيريا ومضادة للالتهابات يمكنه إزالة السموم من الجسم كله بما في ذلك الدم والكلى والكبد، فقط اشرب كوبا من شاي التولسي أو تناول 7-8 أوراق ريحان يوميا.

قصب السكر

يعد قصب السكر مطهرا طبيعيا للدم، كونه يحتوي على الحديد الذي يسمح بتدفق الدم الصحي في الجسم، كما يعمل على تنقية الجسم وطرد البكتيريا والسموم التي توجد بداخله، وذلك يظهر عن طريق زيادة خروج البول من الجسم.

عصير الليمون

يساعد عصير الليمون في تنظيف الدم والجهاز الهضمي عن طريق تحفيز جسمك لخلق بيئة قلوية للتعامل مع حموضة الليمون، إذ يؤدي تغيير توازن درجة الحموضة لديك، إلى القضاء على معظم البكتيريا.

لذا، فإن تناول ماء الليمون الدافئ كل صباح على معدة فارغة يزيل السموم من الدم.

الشمندر (البنجر)

مصدر جيد لمضادات الأكسدة والنترات التي تحفز إنتاج الإنزيمات التي تنقي الدم.

صودا الخبز مع خل التفاح

هذا المزيج هو أحد أفضل أسرار تنقية الدم، أضف 1 ملعقة صغيرة من صودا الخبز و 3 ملاعق صغيرة من خل التفاح إلى كوب من الماء الدافئ واشربه على الفور.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :