facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كارينا كابور وسيف علي خان يعلنان خبراً سعيداً


13-08-2020 10:28 AM

عمون - قالت النجمة العالمية كارينا كابور وزوجها سيف علي خان في بيان مشترك إنهما ينتظران طفلهما الثاني.

وتلقى الثنائي العديد من التهاني من قبل أصدقائهما المقربين وأفراد الأسرة بعد الإعلان عن حملها الثاني في الآونة الأخيرة.

ونشرت الفنانة العالمية كارينا كابور عددًا من التهاني التي تلقتها من أصدقائها وأسرتها وشاركتها مع جمهورها عبر خاصية الاستوري على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وذلك بعدما أصدر زوجها النجم العالمي سيف علي خان بيانًا قال فيه: "يسعدنا أن نعلن أننا في انتظار إضافة جديدة لأسرتنا، شكرًا لجميع المهنئين على حبهم ودعمهم الدائم لنا".

يشار إلى أن النجمة العالمية كارينا كابور وزوجها سيف علي خان لديهما طفل واحد اسمه "تيمور" والذي من المقرر أن يكمل عامه الرابع في ديسمبر المقبل، وفقاً لموقع "اليوم السابع".

تعد النجمة كارينا كابور من أنجح النجمات في السينما الهندية خلال السنوات الأخيرة مما جعلها تحظي بجماهيرية كبيرة حول العالم، سواء بسبب موهبتها في التمثيل أو جمالها التي تتميز به، وبالتالي تحظي بمتابعة كيبرة على السوشيال ميديا وتفاعل كبير مع أي صورة تقوم بنشرها، .. كارينا كابور نشرت مؤخراً في أحدث صورة لها عبر حسابها علي موقع انستجرام، وعلقت عليها بتوجيه رسالة إلى الدهون!.

حيث قالت : "عزيزتي الدهون، استعدي للموت"، وذلك في إشارة إلى نيتها التخلص من أي دهون لديها، هذا وقد تميزت خلال بجمالها المعتاد وارتداء ملابس رياضية لتعبر عن مدي استعدادها للتخلص من أي دهون زائدة في جسدها.

على جانب آخر تعد آخر أعمال النجمة الهندية كارينا كابور هو مشاركتها فى بطولة فيلم حمل اسم "Good Goodwz" والتي انتهت من تصويره فى وقت مبكر من العام الجاري 2020، حيث تشارك كارينا كابور فى بطولته مع نجوم مثل أكشاى كومار وكيارا أدفانى، وهو الفيلم الذى حظي بدعاية كبيرة أثناء فترة تصويره لما يتميز به من ضم نجوم كُثر يحظي كلاً منهم بشعبية عريضة ممن يعشقوا السينما الهندية فى بوليوود.

البيان




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :