facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إليسا تنهار بالبكاء بسبب انفجار بيروت


13-08-2020 11:44 AM

عمون - عبّرت الفنانة اللبنانية إليسا عن حزنها الشديد لما حلّ ببلدها لبنان إثر الانفجار الكبير الذي شهده مرفأ بيروت، وغضبها من أداء السلطة مهاجمةً كل أطرافها بعبارة "كلن يعني كلن" التي يتم تداولها في الشارع اللبناني أخيراً.

وقالت إليسا في حديث هاتفي أجري معها ضمن حلقة من برنامج "التاسعة" الذي يقدّمه الإعلامي المصري وائل الأبراشي على شاشة القناة المصرية الأولى قاصدةً الممسكين بزمام الحكم: "مستعدين يدعسوا على جثث العالم ليبقوا"، وتذكرت كيف قضى الانفجار على حياة طفلة في سنتها الثالثة وعلى الكثير من الشباب.

ولم تتمكن إثر هذا من السيطرة على مشاعرها حيث بدأت بالبكاء لافتةً إلى أن ما حدث يفوق قدرة الإنسان على التحمّل. واعتذرت بسبب ذلك ثم أكدت أن الشعب اللبناني مثقف يحب الحياة والإبداع وكل ما هو جميل.

وشكرت إليسا كل الجهات التي تقدّم المساعدات للمتضررين من الانفجار، لكنها رأت أن عرض هذا على شاشات التلفزة أمر مذل، وأشارت الى أن ليس في مقدورها متابعة الحديث.

وأحدث هذا التصريح ضجة كبيرة على الحسابات التي أعادت نشره على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، حيث أبدى الكثيرون تعاطفهم مع الفنانة التي تعرّض منزلها لأضرار جسيمة جراء الحادث، كما مع الشعب اللبناني.

لها




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :