facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





في مجلس النواب الثامن عشر


مالك حداد
14-08-2020 01:58 AM

في مجلس النواب الثامن عشر والذي انتهت او اوشكت مدته على الانتهاء .....هناك شخصيات أعلت من قيمة المجلس ترفع لهم القبعة، وهناك من انتقصوا من قدره نتمنى ان لا نراهم مجدداً.

واجبنا كمواطنين في الانتخابات القادمة اختيار من باعتقادنا سيكون انسب للمرحلة القادمة والتي هي من اصعب ما قد يواجه الدولة الاردنية او حتى العالم بمجمله.

مرحلة الركود الاقتصادي والبطالة وغيرها من المشاكل الكبيرة المتوقعة بمرحلة ما بعد كورونا تحتاج الى شخصيات لها القدرة على تجديد الخطاب الاقتصادي اولاً، شخصيات تحاول فهم دروس الحياة الصعبة القادمة لا شخصيات تحاول فقط تغيير المنهج دون فهم ودراسة وتمحيص.

الحل هو الاختيار السليم في المرحلة القاسية القادمة فقد جربنا الجهوية والفئوية والمناطقية والعشائرية والعقائدية وغيرها من المسميات فكفانا محاباة.

نجاحنا في اختيار الشخص المناسب للمرحلة القادمة هو ضمانة اكيدة لمستقبلنا ومستقبل ابنائنا في وطننا الحبيب.

هذا الاستحقاق الدستوري والذي به تكتمل اركان الدولة الاردنية كنظام نيابي ملكي وراثي يستحق منا التدقيق في برامج المرشحين ومحاسبتهم مستقبلاً، ففشلنا في هذا الاختبار هو فشل لنا كمواطنين ولن نجرؤ على محاسبة ولوم احد مستقبلاً فهذه اختياراتنا.

الاربع سنوات القادمة صعبة وصعبة جدا.

حمى الله بلدنا وشعبنا وقيادتنا المظفرة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :