facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





كيف يمكنك لعب لعبة الديناصور من جوجل بأسلحة متنوعة؟


26-08-2020 10:04 PM

عمون - لعبة الديناصور من جوجل هي الملاذ الأخير لكل مستخدمي الإنترنت. إن انقطاع الاتصال بالإنترنت أمر مريع، ويبدو أنه يحدث دوماً في أسوأ وقت ممكن.

حين ينقطع الإنترنت، على الأقل يمكنك اللجوء إلى لعبة الديناصور الراكض الخفيفة في متصفح جوجل كروم. إنها تجربة بسيطة تركض فيها من اليسار إلى اليمين وتقفز فوق نباتات الصبار حتى تصطدم بأحدها.

إنها مجرد تشتيت لفترة قصيرة حتى تسترجع الاتصال بالإنترنت، لكن مجموعة من المعدلين صنعوا لعبة باسم Dino Swords، يمكنك لعبها في أي وقت.

ما هي لعبة الديناصور المعدّلة Dino Swords؟

إن لعبة المتصفح Dino Browser تأتي بالتعاون بين شركتي MSCHF و100 Thieves.

تأخذ هذه اللعبة الديناصور الصغير المحبوب، وتعطيه ترسانة من الأسلحة ليحارب بها نباتات الصبار المزعجة. هناك 26 سلاحاً يعثر عليها الديناصور أثناء رحلته.

وقال دانيال غرينبرغ، رئيس قسم الاستراتيجية بشركة MSCHF لموقع The Verge: "إن لعبة الديناصور هي آخر الألعاب الصامدة من العصر الذهبي لمواقع Addicting Games وMiniclip".

إن ألعاب الفلاش لم تعد رائجة كما كانت في الماضي، ويبدو أن هذه اللعبة ابنة جيل يحتضر.

ويقول ماثيو هاغ، مالك 100 Thieves ومديرها التنفيذي: "إن Dino Swords نسختها من لعبة الديناصور الراكض على كروم، أضفنا إليها 26 سلاحاً تساعدك في الركض، والعديد من هذه الأسلحة هدفها التذكير بأسلحة ألعاب الفيديو الكلاسيكية. بعض هذه الأسلحة قوي جداً، وبعضها الآخر عديم الفائدة. وهناك بعض الجوائز الخفية التي يصعب العثور عليها للغاية".

وفقاً للفريق، هناك جوائز مخصصة لأفضل اللاعبين للعالم، وهذا حافز مسلٍّ يجعلك ترجع إلى اللعبة كثيراً. لكن الفريق لم يكشف عن هذه الجوائز، لذا علينا أن ننتظر ونرى.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :