facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس وزراء بريطانيا يستعين بمدرب لإنقاص وزنه


01-09-2020 01:07 PM

عمون - قرر رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، الاستعانة بمدرب شخصي شهير بهدف إنقاص وزنه، بعد إقراره بأنه كان بدينا جداً حين أُصيب بفيروس كورونا.

وقال جونسون إنه يعمل على تحسين مستوى لياقته البدنية منذ إصابته بالفيروس ونقله إلى المستشفى في نيسان الماضي.

ومن المرجّح أن الفترة التي أمضاها جونسون في قسم العناية الفائقة بالمستشفى، غيّرت من آرائه بشأن معالجة مشكلة البدانة، وفق "بي بي سي".

وانتقد جونسون في السابق الرسوم المفروضة على المأكولات التي تتضمن نسبة عالية من الملح أو الدهون أو السكر. لكنه في شهر تموز، قال إنه بالرغم من أنه ليس من عادته لعب دور "المربي أو المتسلط"، إلا أن البلاد بحاجة إلى إنقاص الوزن للحماية من موجة انتشار ثانية من فيروس كورونا.

وقال إن السمنة "واحدة من العوامل الحقيقية المساهمة في التسبب بالوفاة. بصراحة، إنقاص الوزن أحد الطرق التي تستطيع من خلالها التقليل من خطر الإصابة بفيروس كورونا".

ومنذ مغادرته المستشفى، فإنه فقد 6 كيلوغرامات على الأقل من وزنه، وذلك من خلال ممارسة الجري بصحبة كلبه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :