facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرمثا يرفض طلب السيلية القطري بتمديد إعارة اللاعب أبو زريق


02-09-2020 11:44 AM

عمون - رفض نادي الرمثا اليوم الأربعاء، طلب نادي السيلية القطري، تمديد إعارة اللاعب محمد ابو زريق المعروف بـ"شرارة".

وارسل نادي الرمثا الأربعاء، ردا رسميا على السيلية، يؤكد فيه رفض تمديد عقد اللاعب لمدة شهر إضافية، مطالبا بعودة أبو زريق الذي احترف في صفوف الفريق القطري الموسم الماضي.

وأشار الناطق الإعلامي لنادي الرمثا محمد ابو عاقولة الى أن عقد لاعبه أبو زريق مع السيلية، انتهى رسميا بنهاية شهر حزيران الماضي، ليطلب السيلية تمديد العقد لمدة شهرين إضافيين، وهو ما وافق عليه الرمثا الذي مدد عقد لاعبه للفريق القطري حتى نهاية شهر آب الماضي.

وأضاف إن نادي السيلية عاد وخاطب الرمثا الثلاثاء، لطلب تمديد عقد اللاعب لشهر إضافي، أي حتى نهاية الشهر الحالي، وهو ما رفضه الرمثا الذي رد على طلب الفريق القطري بالاعتذار عن عدم الموافقة على التمديد.

وقال ابو عاقولة إن فريق الرمثا ينتظر التحاق لاعبه أبو زريق بالتدريبات، مشيرا في نفس الوقت إلى عدم ممانعة النادي في النظر باي عرض احترافي جديد يتلقاه ابو زريق سواء من السيلية القطري أو غيره من الأندية.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :