facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مبادرة "كتابك لبيتك" تسلم كتبا مدرسية لطلبة بمخيم مأدبا


03-09-2020 12:58 AM

عمون - قال مدير مديرية تربية قصبة مأدبا جلال الرحامنة ان مبادرة "كتابك لبيتك" والتي أطلقتها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع وزارة الداخلية سلمت كتبا مدرسية لـ 370 طالبا بمخيم مادبا.

وقال الرحامنة لـ (بترا) اليوم الاربعاء ان المديرية وزعت الكتب المدرسية والدليل الإرشادي الصحي والبرنامج المدرسي على سبع مدارس من مدارس القصبة بعد اكتشاف إصابات بفيروس كورونا وتوقف الدراسة في تلك المدارس حيث تم إيصال الكتب لكل طالب في بيته من خلال الادارات المدرسية وبمتابعة من مديرية التربية والتعليم.

وأضاف الرحامنة ان مبادرة "كتابك لبيتك" تهدف الى ايصال الكتب المدرسية للطلبة في المناطق المحجورة ليتسنى لهم متابعة دروسهم الى حين التحاقهم بمدارسهم ثانية بعد انتهاء الحجر، مشددا على أهمية التزام الطلبة بقواعد واجراءات السلامة ومنع الاختلاط، حفاظا على سلامتهم وسلامة عائلاتهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :