facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تكريم موظفين بسلطة وادي الاردن لإنقاذهم طفلا من الغرق


09-09-2020 11:33 AM

عمون - - كرم وزير المياه والري المهندس رائد ابو السعود اليوم الاربعاء، ثلاثة موظفين من كوادر وحدة الامن والحماية في سلطة وادي الاردن، تقديرا لشجاعتهم وبسالتهم التي تحلوا بها خلال انقاذ احد الاطفال من الغرق في قناة الملك عبدالله في الاغوار الاسبوع الماضي.

واوضحت الوزارة في بيان، أن الوزير أعرب خلال تسليمه دروع التقدير عن قطاع المياه، لكل من مسؤول وحدة الامن والحماية في سلطة وادي الاردن عبد الله ابو عبطة، وموظفي الامن والحماية اشرف خالد الرياحنة ومحمد محمود البلاونة، عن امتنان وتقدير قطاع المياه للجهود المتميزة التي يقدمها موظفو الامن والحماية في حماية مقدرات المياه.

وأكد ابو السعود أن هذه الجهود لم تتوقف عند الواجبات والمسؤوليات المناطة بهم، بل تعدتها الى افضل الصور الانسانية الشجاعة في حماية الارواح وانقاذ فلذة كبد عائلة، لافتا الى أن قطاع المياه غني بالكفاءات المتميزة ويحقق اضافة الى تأمين الاحتياجات المائية لمختلف القطاعات العديد من الصور الانسانية خدمة للوطن والمواطن. من ناحيته، اكد مساعد امين عام سلطة وادي الاردن المهندس هشام الحيصة انه فخور بهذه الكوادر وجميع العاملين في مرافق ومناطق سلطة وادي الاردن.

وأكد انه يتم التركيز على جميع الجوانب وحماية الارواح اضافة الى حماية مقدرات المياه، واكساب موظفي الامن والحماية المهارات الاساسية اللازمة للإنقاذ والحماية بهدف ابقائهم على أهبة الاستعداد لمواجهة اي طارئ، داعيا المواطنين القاطنين بالقرب من مجاري الاودية والسدود والسيول اخذ الحيطة والحذر والتأكد من عدم اقتراب الاطفال منها حماية لأرواحهم .

يشار الى ان فريق الامن والحماية التابع لسلطة وادي الاردن واثناء قيامهم بالواجب يوم الجمعة الماضي خلال الجولة الاعتيادية في منطقة المنشية/ الاغوار وفي تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا، شاهد الموظف محمد البلاونة احد الاطفال داخل مياه القناة فقام بتنبيه زملائه، حيث قفز مسؤول وحدة الامن والحماية عبد الله ابو عبطة مباشرة الى داخل القناة واحتضن الطفل حتى اوصله الى خارجها بسلامة وامن واجراء الاسعاف الفوري له وتم التنسيق مع مساعد الامين العام فورا وابلاغ المعنيين بالمنطقة وتسليمه لأهله بأمان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :